موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 03:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يحصل على توقيع الرحالة الأفريقية مقابل ٢ مليون دولار

الأهلي
الأهلي

في مفاجأة من العيار الثقيل، نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في الحصول عل توقيع صفقة جديدة، ومدوية ومفاجأة لجماهير القلعة الحمراء، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويسعي مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلي التعاقد وتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدد من الصفقات القوية والسوبر، نهاية الموسم الجاري، لبناء فريق قوي مثل فريق وجيل أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب.

ولا صوت يعلوا داخل أروقة القلعة الحمراء، على صوت الصفقات التي يسعي النادي الأهلي، إلي التعاقد معها، وكذلك الراحلين الذي سيعلن عنهم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكانت إدارة النادي الأهلي، برئاسة الأسطورة محمود الخطيب، قد رصت ميزانية كبري هذا الموسم، لإتمام التعاقد مع 4 أو 5 صفقات، يرغب رينيه فايلر في انضمامهم للنادي الأهلي نهاية الموسم الحالي، لتكوين فريق قادر على المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية نهاية الموسم الجاري.

الجدير بالذكر أن رينيه فايلر كان من المقرر أن ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، قبل أن يوافق على التجديد لمدة موسم واحد فقط، بعد مفاوضات من قبل أمير توفيق مدير تعاقدات القلعة الحمراء.

ويتمسك مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بتجديد عقد رينيه فايلر وبقاء السويسري على رأس الجهاز الفني للأهلي، عقب النتائج القوية التي حققها فايلر مع الأهلي، سواء على المستوي المحلي أو الأفريقي، حيث فاز فايلر مع الأهلي ببطولة السوبر المصري على حساب الزمالك، بالإضافة إلي الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على توقيع صفقة جديدة مقابل مبلغ خيالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأعلنت تقارير صحفية عن حصول إدارة القلعة الحمراء على صفقته الثانية هذا الموسم بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، مقابل مبلغ خيالي.

وأضافت: أن إدارة الأهلي حصلت على توقيع اللاعب الدبابة الأفريقية إيريك تراوري هداف نادي بيراميدز، ومنتخب بوركينا فاسو، مقابل 2 مليون دولار، تعويضًا لرحيل رمضان صبحي عن صفوف القلعة الحمراء.

وتابعت، أن إدارة الأهلي سوف تفتح خط المفاوضات مع إدارة بيراميدز لإتمام الصفقة بشكل رسمي بعد توقيع اللاعب على عقود الانضمام للأهلي مقابل 2 مليون دولار.

ويلقب ايريك تراوري بالرحالة الافريقية في الدوري المصري، حيث سبق ولعب لمصر المقاصة والإسماعيلي قبل الانتقال لصفوف نادي بيراميدز.

البنك الأهلي
النادي الأهلي محمود الخطيب القلعة الحمراء محمد بركات
tech tech tech tech
CIB
CIB