موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 10:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم الوداد يقترب من الانتقال للأهلي في مفاجأة من العيار الثقيل.. (وكيل بن شرقي يكشف التفاصيل)

شعار الأهلي
شعار الأهلي

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى التعاقد مع صفقات قوية خلال الصيف المقبل، لتعويض الرحيل المفاجئ لنجم الفريق رمضان صبحي، الذي رفض البقاء في صفوف القلعة الحمراء، مفضلًا الانضمام لصفوف بيراميدز، بسبب العرض المالي الكبير الذي سيحصل عليه خلال السنوات المقبلة.

ويبحث الأهلي عن دعم صفوفه بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبدأ بالتعاقد رسميًا مع جناح فريق المقاولون العرب طاهر محمد طاهر لمدة 5 سنوات مقبلة، في صفقة كبدت خزينة القلعة الحمراء مبلغ يصل إلى 20 مليون جنيه، علاوة على 15% من إعادة بيعه مستقبلًا.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع بعض اللاعبين المميزين، وأبرزهم باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي وأسامة جلال لاعب إنبي، كما أن هناك بعض اللاعبين المرشحين، مثل المدافع المميز كريم فؤاد لاعب فريق النجوم والمعار لنادي إنبي، وأحمد رمضان بيكهام لاعب وادي دجلة.

ويبحث رينيه فايلر عن التعاقد مع مهاجم قوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ضياع صفقة الكونغولي جاكسون موليكا، والذي انضم بشكل رسمي إلى صفوف فريق ستاندرد دي لييج البلجيكي وقام بتوقيع العقود مؤخرًا.

وينوي فايلر إعادة كلاً من محمد شريف وكريم يحيى وأكرم توفيق الثلاثي المعار لأندية إنبي وسموحة والجونة على الترتيب، ولازال هناك بعض اللاعبين من الممكن إعادتهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، فيما تم الاستقرار على استمرار إعارة ناصر ماهر وصلاح محسن إلى نادي سموحة.

وكيل مغربي يؤكد ترشيح لاعب الوداد للأهلي:

كشف المغربي كريم بلق مدير أحد شركات التسويق الرياضي، ووكيل أشرف بنشرقي لاعب نادي الزمالك، أنه عرض على إدارة الأهلي التعاقد رسميا التعاقد مع وليد الكرتي صانع ألعاب فريق الوداد المغربي.

وقال بلق في تصريحات خاصة من المغرب، أنه قام بعرض وليد الكرتي على إدارة القلعة الحمراء، بعد علمه بنية النادي تسريح الانجولي جيرالدو دا كوستا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وحاجة المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، التعاقد مع لاعب قوي في خانة صانع الألعاب.

وأوضح الوكيل ، بأن اللاعب رحب بالانضمام للنادي الأهلي، عقب نهاية الموسم الجاري، خاصة في ظل تألق مواطنه أشرف بنشرقي مع الزمالك، بالإضافة إلى العروض المالية الجيدة التي يدفعها الأهلي للاعبين الأجانب والتي تخطت حاجز المليون دولار سنويًا.

وأشار كريم بلق، أحد أكبر وكلاء اللاعبين في الشرق الأوسط، بأن وليد الكرتي لاعب موهوب، وسبق وسجل هدف الوداد في مرمى الأهلي خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، مشيرًا بأنه مطلوب في الدوري السعودي والإماراتي أيضًا، مؤكدًا بأنه قام بعرض اللاعب أيضا على إدارة الزمالك.

وحول موقف أشرف بنشرقي من الرحيل عن الزمالك، قال كريم بلق، أن اللاعب لا يفكر في الرحيل عن الفريق الأبيض، مؤكدًا بأنه بالفعل لديه عروض فرنسية وتركية، لكن إدارة النادي الابيض تمسكت بوجوده، وتم إغلاق الحديث حول أمر رحيله إلى ما بعد الميركاتو الصيفي، في ظل ارتباط الزمالك بدوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي
النادي الأهلي محمود الخطيب بيراميدز كريم بلق وليد الكرتي
tech tech tech tech
CIB
CIB