موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 04:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

غليان في الأهلي بعد حصول الزمالك على توقيع الموهوب (مصدر)

الزمالك
الزمالك

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، صدمة مدوية، بعدما حصلت القلعة البيضاء على توقيع نجم الأحمر، خلال الأيام الماضية، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف دعم صفوف القلعة البيضاء بلاعبين مميزين للمنافسة على جميع البطولات المحلية والإفريقية.

وكانت القلعة البيضاء قد فازت على القلعة الحمراء، في لقاء القمة ١٢٠، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي سياق متصل؛ أتم مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الصفاقسي التونسي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الجبهة اليمنى للقلعة البيضاء.

يذكر أن القلعة البيضاء توجت بلقبي السوبر المصري والإفريقي خلال شهر فبراير الماضي، على حساب فريقي الأهلي والترجي التونسي.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، تفاصيل حصول القلعة البيضاء على توقيع نجم النادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في مفاجأة من العيار الثقيل.

وقال مصدر مسئول داخل نادي الزمالك - رفض ذكر اسمه - إن القلعة البيضاء حصلت على توقيع عمار حمدي لاعب الأهلي المُعار لفريق طلائع الجيش، لمدة ٥ مواسم مقبلة.

وأضاف المصدر: عقد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة داخل نادي الزمالك، جلسة مع عمار حمدي في مدينتي، وحصل خلالها على توقيع عمار حمدي مقابل ٥٥ مليون جنيه بواقع ١١ مليون جنيه فى الموسم الواحد.

وتابع المصدر: الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك هو من طلب التعاقد مع عمار حمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم صفوف القلعة البيضاء بلاعبين مميزين، للمنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

البنك الأهلي
النادي الأهلي محمود الخطيب نادي الزمالك عمار حمدي
tech tech tech tech
CIB
CIB