موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عمري ما أخونه.. صفقة الزمالك المنتظرة يوجه صفعة قوية للأهلي

شعار الزمالك
شعار الزمالك

تلقى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صفعة قوية من صفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديدة، بعد رفضه فكرة الانتقال للفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخطط مسئولو الأهلي لخطف صفقة مدوية، من أنياب نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النادي الأهلي، نجح في الأيام الماضية، في حسم التعاقد مع طاهر محمد طاهر، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات مقبلة، مقابل 20 مليون جنيه.

كما حصل مسئولو القلعة الحمراء، على توقيع كريم فؤاد، ظهير أيسر نادي النجوم والمهار لانبي حتى نهاية الموسم الجاري، لحين حسم الصفقة مع إدارة ناديه.

ويسعى مسئولو القلعة الحمراء، لمواصلة تدعيم الفريق بصفقات سوبر، حتى يستطيع النادي الفوز بجميع البطولات المحلية والقارية في الموسم المقبل، خاصة بعدما ظهر في الفترة الماضية أن الفريق يعاني من عجز في بعض المراكز.

فقد أكد وائل الجمال وكيل اللاعبين في تصريحات خاصة، أن النادي الأهلي، دخل بالفعل في مفاوضات قوية مع نجم نادي بيراميدز، لاقناعه، بالانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف وائل الجمال، أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تواصل مع نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط بيراميدز، في الأيام الماضية، من أجل إقناعه بالإنضمام للقلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتابع:" مدير التعاقدات بالأهلي، عرض على نبيل دونجا، حصوله على 9 ملايين جنيه في الموسم، لكي يوافق على الانضمام إلى القلعة الحمراء".

وكان الزمالك، حصل على توقيع دونجا، لمدة 4 سنوات مقبلة، لحين حسم المفاوضات مع إدارة بيراميدز.

وأوضح :" دونجا، أبلغ أمير توفيق، برفض مفاوضات الأهلي شكلاً وموضوعًا، مؤكدا له (عمري ما أخون الزمالك، مهما كانت الاغراءات المالية)".

واشار :"دونجا، أكد انه في حال رحيله عن بيراميدز سيكون للانتقال للزمالك أو خوض تجربة الاحتراف الخارجي".

البنك الأهلي
النادي الأهلي محمود الخطيب الزمالك طاهر محمد طاهر
tech tech tech tech
CIB
CIB