موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 12:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فايلر يمنح قبلة الحياة لنجم الأهلي ويقرر العفو عنه ويعيده للمباريات (ننفرد بالتفاصيل المثيرة)

فايلر
فايلر

منح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحد لاعبي الفريق الأحمر قبلة الحياة الرياضية مرة أخرى بعدما قرر الاستعانة به في المباريات مع الفريق الأحمر بعد غياب طويل ودام لأشهر كثيرة.

أصداء كبيرة وأحداث كثيرة شهدها النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية وتحديدا بعد خسارة الفريق الأحمر أمام غريمه التلقيدي الزمالك بهدف مقابل ثلاثة أهداف في القمة 120.

ولم تكن خسارة الأهلي أمام غريمه الزمالك وليدة الصدفة ولكنها جاءت بعدما ظهر تراجع مستوى عدد كبير من الفريق الأحمر في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ستاد القاهرة الدولي والتي أدارها طاقم تحكيم كرواتي بقيادة الدولي إيفان بيبيك.

وتعالت الأصوات داخل النادي الأهلي بضرورة منح المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الفرصة مرة أخرى إلى صالح جمعة صانع ألعاب الفريق في ظل حاجة الفريق إلى خدماته وجهوده في الفترة المقبلة، خاصة وأن هناك غيابات وإصابات كثيرة ضربت الفريق الأحمر مؤخرا.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة إن صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأحمر أصبح داخل الحسابات الفنية للمدرب السويسري رينيه فايلر.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحاته الخاصة بأن اللاعب ظهر بحالة معنوية قوية وربما يتواجد في قائمة الفريق لمباراة الجونة غدًا، أو في المباراة التي تليها.

وتابع بأن اللاعب ظهر بمستوى مميز للغاية في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي الماضية عقب مباراة الزمالك، وأجرى مسحة طبية استعدادًا للمباراة.

وأكمل بأن صالح جمعة وزنه جيد للغاية وأصبح ضمن الحسابات الفنية وفايلر قرر إعادته مرة أخرى للمشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة المقبلة.

البنك الأهلي
رينيه فايلر الأهلي الزمالك صالح جمعة
tech tech tech tech
CIB
CIB