موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 10:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مبيحرمش.. سيد عبد الحفيظ يستفز جماهير الزمالك بعد خسارة مباراة القمة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

واصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة داخل صفوف النادي الأهلي استفزاز جماهير نادي الزمالك، ورئيسه المستشار مرتضى منصور، من خلال عدد من التصريحات النارية، التي أدلى بها خلال الساعات القليلة الماضية، من خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، والتي أحدثت جدلا واسعا بين جماهير الفارس الأبيض، خاصة بعد فوز الزمالك بلقاء القمة 120 الأخير.

ونجح نادي الزمالك من تحقيق الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين، والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي شهدت تألق لافت للنظر للاعب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك، والذي صنع الهدف الأول، وساهم في الهدف الثاني والثالث.

حالة من البهجة والسعادة، انتشرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أعربت جماهير الزمالك عن سعادتها الكبيرة بالفوز على الغريم التقليدي في الدوري المصري، والتي تعد أول هزيمة لنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

ورد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي على الاحتفالات الخاصة بنادي الزمالك، من خلال تصريحات مستفزة، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، قائلا إن نادي الزمالك نادي كبير، ولكن مع الاحترام الكامل له، فلم يفز على النادي الأهلي سوى مرتين فقط في 13 عاما، وهو ما يوضح الفارق الكبير بين الناديين.

وأضاف مدير الكرة داخل صفوف نادي الزمالك، أن الزمالك فاز بلقب دوري وحيد منذ 6 سنوات، وسط تفوق كبير من المارد الأحمر في باقي السنوات، متابعا: "يجي يكسبني ماتش واحد يفرح ويتنطط بي وده شيء لا يصدقه عقل".

وتابع أن النادي الأهلي دائما يلعب على الفوز بالبطولات وليس بمباراة واحدة فقط، كما يفعل البعض من الأندية الأخرى، حيث يهدف النادي الأهلي إلى الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام، مستنكرا الهجوم الشديد على النادي الاهلي في الفترة الأخيرة بسبب خسارة الفريق لمباراة واحدة فقط.

البنك الأهلي
سيد عبد الحفيظ النادي الأهلي نادي الزمالك أحمد موسى
tech tech tech tech
CIB
CIB