موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اشتري الكراهية بفلوس بيراميدز.. إعلامي شهير يكشف ندم رمضان صبحي بعد تدمير عائلة إكرامي في الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي أبوالمعاطي زكي، عن تطورات جديدة في أزمة رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، والذي بات قريبًا من الانضمام لصفوف بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أبوالمعاطي في تصريحات عبر برنامجه "نجم الجماهير"، المذاع عبر قناة اليوتيوب، أنه تواصل مع عدد من المقربين من رمضان صبحي خلال الساعات الماضية، لمعرفة تطورات الأزمة.

وأضاف:" تواصلت مع المقربين من رمضان صبحي، وأبلغوني بأنه يشعر بـ"عقدة الذنب" تجاه عائلة الكابتن إكرامي، خاصة أن شريف إكرامي كان من المتوقع أن يكون له منصب في النادي الأهلي ويترشح لعضوية مجلس الإدارة مستقبلا، وجاء رحيله بهذا الشكل، ليقضي على أمنية الحارس".

وواصل:" جماهير الأهلي لا تنسي أبدًا، وهو الأمر الذي حدث للتوأم حسام وإبراهيم حسن، حتى أن هناك حلقة تليفزيونية يتم تداولها الآن لهم مع هالة سرحان في أحد القنوات الفضائية، وكان إكرامي الشحات يدافع وقتها عن وجهة نظر النادي في رحيلهما، وبالتالي فأن الججميع ينسي موقف شريف إكرامي وتصريحاته ودعمه لرمضان صبحي في هذه الأزمة".

وكشف أبوالمعاطي عن السبب الثاني وراء حزن رمضان صبحي، وقال:" الأمر الأخر الذي أحزن اللاعب، هو التعرض لوالد زوجته إكرامي الشحات خاصة بعد المشوار الطويل الذي قضاه داخل النادي الأهلي، سواء كلاعب أو إداري أو مدرب في الفريق الأول وقطاع الناشئين".

وتابع:" الأمر الثالث، أنه أدرك حب الجماهير يفوق حب الملايين، وأنه خضع لإغراءات مالية، قلبت تفكيره تماما، بحكم العقلية والتفكير والرغبة في حصد الملايين، وأن جني الأموال كان حلمه، ولكن قد يتحقق مع مرور الوقت لكنه استعجل في الحصول على العقود، كما أن حب الجماهير وتهافت على التصوير معه لم يعد موجودًا كما كان في السابق، وأن جمهور الزمالك هو من يقوم بالتصوير معه وتغيرت العديد من الأمور بالنسبة له خلال الفترة الماضية".

وأكمل:" حازم الحديدي صديقه وأحد خبراء الإعلانات في مصر، أكد له تراجعه الكبير في سوق الدعاية والإعلان، حيث أبلغه أنه كان رقم واحد، ولن يشارك بشكل فردي في أي إعلان، ولن يكون خاص بالنادي الأهلي مطلقا، ويشارك وسط مجموعة".

وواصل أبوالمعاطي قائلا: "الجمهور بات على يقين أن رمضان صبحي تم استخدامه من أجل "العكننة" على جماهير الأهلي يوم افتتاح الملعب الجديد، لكن الأمور تم تداركها بسرعة داخل النادي، وهناك تشاور لإبرام مزيد من الصفقات".

وزاد: "هناك خسائر عديدة لرمضان صبحي بالنسبة للانضمام لمنتخب مصر، خاصة أن الأهلي يدعم لاعبيه، والجميع "يعمل ألف حساب للاعبي النادي الأهلي، واللاعب يشعر بذنب شديد لأنه أضر بعائلة إكرامي، ومستقبل شريف حتى لو قاموا بتأييده في قراره بالرحيل عن الفريق خلال الصيف المقبل".

وأضاف مقدم برنامج نجم الجماهير: "الأمر الأخر الذي أحزن جماهير الأهلي، أن الصفقة لم تتم حتى الآن لصالح بيراميدز، وهو ما عمق فكرة أنه تم استخدامه من جانب بعض المسئولين لإفساد فرحة الجماهير بالملعب الجديد، وهو الشعور الذي أحزن اللاعب بشدة، لأنه تم الإعلان عن الصفقة في وقت حساس للغاية".

وتابع: "رمضان صبحي عينه على الفلوس فقط، ولا يوجد لديه طموح كروي، والدليل أنه عندما انتقل لأندية ستوك سيتي وهيدرسفيلد لم يطور من نفسه، وكان مستواه سيئ للغاية ولم ينضم لصفوف منتخب مصر، وبالعكس عندما لعب مع الأهلي تحت قيادة رينيه فايلر، حيث طور من نفسه وبدأ يلعب جماعيا وبدأ يسجل الأهداف وتخلص من سلبيات كثيرة في أدائه وتألق مع منتخب مصر الأوليمبي".

وأكمل: "رمضان صبحي لم يفيد النادي الأهلي، وكان مصاب في معظم الموسم ولم يُشارك سوى في 9 مباريات فقط، وكان موجودًا في الموسم الماضي، وخسر الأهلي في وجوده بخماسية من صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا".

وختم تصريحاته قائلا:" رمضان أساء وأضر بأسرة إكرامي الشحات، وهناك حالة غضب من الجماهير، وشريف إكرامي لن يتمكن من الترشح مستقبلا في انتخابات الأهلي، الجهور والأعضاء لن ينسوا اللحظات المؤثرة، جمهور النادي الأهلي لا ينسي من قام بباعه مطلقا، وهناك أمثلة عديدة مثل عصام الحضري الذي لعب خارج الأهلي لمدة 12 عاما، وندم على الرحيل من القلعة الحمراء".

البنك الأهلي
أبوالمعاطي زكي رمضان صبحي إكرامي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB