موقع السلطة
السبت، 13 يوليو 2024 05:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. المترو يكشف سبب تصاعد الأدخنة من 4 محطات

محطة ماسبيرو
محطة ماسبيرو

قالت الهيئة القومية للأنفاق إنه في إطار الحماية المدنية الخاصة بسلامة الركاب اعتبارا من يوم الأحد 25 سبتمبر 2022 وبدءًا من الساعة العاشرة صباحًا سيتم إجراء الاختبارات الخاصة بأنظمة سحب الدخان بمحطات ( ناصر - ماسبيرو - صفاء حجازي -الكيت كات) من المرحلة الثالثة ( أ ) للخط الثالث للمترو وذلك ضمن الاستعدادات الخاصة بـافتتاحها للجمهور.

وناشدت هيئة الأنفاق السادة المواطنين وسكان هذه المناطق بعدم القلق أو الخوف في حالة ظهور دخان أو رائحة حريق بتلك المحطات في أوقات إجراء الاختبارات.

غلق محطة العتبة

وفي سياق آخر أعلنت الشركة الفرنسية RATP development المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث إغلاق محطة العتبة بالخط الثالث فقط غدا الجمعة ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٢ على مدار اليوم بالكامل منذ بداية التشغيل فى تمام الخامسة والربع صباحا وحتى نهاية التشغيل الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

يأتي ذلك للانتهاء من عمل الاختبارات الانتهائية بالمحطة وتجهيزها للتشغيل بالاتجاهين صباح يوم السبت الموافق ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٢ كالمعتاد.0

وأوضحت الشركة في بيانها أنه غدا سيتم العمل منذ بداية التشغيل من محطة عدلي منصور لتصبح محطة باب الشعرية هى آخر محطة بالخط الثالث والعودة إلى محطات اتجاه عدلي منصور.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة استعدادات الهيئة القومية للأنفاق الهيئة القومية
tech tech tech tech
CIB
CIB