موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

اللون المسيطر في مهرجان القاهرة للدراما.. نصائح هامة عند ارتداء ”الأسود”

 الفنانة نيللي كريم مهرجان القاهرة للدراما
الفنانة نيللي كريم مهرجان القاهرة للدراما

انطلق أمس في دورته الأولى مهرجان القاهرة للدراما، وسط حضور نجوم ونجمات الفن، وحرص عدد كبير من المصريين على متابعة فعاليات المهرجان أمس عبر شاشات التلفاز، ولأن الفئة الأكبر من المشاهدين كانت من النساء، سيطرت أزياء النجمات وإطلالتهن على اهتمام الكثيرات.

وكان اللون الأسود هو المسيطر على أزياء وملابس النجمات أمس، مثل الفنانة نادية الجندي، والفنانة يسرا، والفنانة نيللي كريم، والفنانة دينا الشربيني، والفنانة هنا شيحا، والفنانة أنوشكا.

وبعد سيطرة اللون الأسود أمس على أزياء النجمات، ولأنه يعتبر "ملك الألوان"، هناك عدد من النصائح التي يجب الالتزام بها عند ارتداء اللون الأسود في أي مناسبة، حتى يكون شكلك مميز وجذاب.

بعد ظهورهم في مهرجان القاهرة للدراما.. الثنائي الأجمل داخل الوسط الفني تكريم خاص للفنان صلاح السعدني في مهرجان القاهرة للدراما ضبط نصف طن زبدة داخل مصنع بدون سجل صناعي في البحيرة

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، نصائح هامة عند ارتداء اللون الأسود، والذي كان من الألوان المسيطرة على أزياء النجمات في مهرجان القاهرة للدراما.

 

نصائح هامة عند ارتداء اللون الأسود

 

ارتداء بعض الإكسسورات

لإبراز إطلالتك باللون الأسود، خاصة في المناسبات والحفلات، يمكنك ارتداء سلسة رقيقة أو عقد ذهبي، ولكن يفضل الاعتماد على البساطة والرقة.

المكياج

اللون الأسود يحب المكياج الجريء، فإذا كنتٍ ترتدي ملابس باللون الأسود، يفضل استخدام أحمر الشفاه ذات الألوان الداكنة و الجريئة، مثل الأحمر والنبيتي.

طلاء الأظافر

لون طلاء الأظافر يناسبه نفس قاعدة أحمر الشفاه عند ارتداء اللون الأسود، عندها يمكنك اختيار الألوان البارزة والواضحة، مثل الأحمر أو النبيتي والذهبي والفوشيا الغامق.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة أزياء النجمات في مهرجان القاهرة للدراما اللون الأسود يسيطر على أزياء النجمات نصائح عند ارتداء اللون الأسود
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB