موقع السلطة
الأحد، 11 أبريل 2021 02:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي المصري
  • تطوير مصر
  • MIDB
  • الاهلي
حوادث

مقتل شاب على يد صديقه بفايد.. ثالث جريمة قتل في يومين بالإسماعيلية

أرشيفية
أرشيفية

لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه على يد صديقه، بدائرة بمركز ومدينة فايد، في محافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الأربعاء، في ثالث جريمة قتل تشهدها المحافظة على مدار أقل من يومين.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب يُدعى «إيهاب محمد»، وشهرته «إيهاب مكرونا»، في قرية «فنارة»، التابعة لمركز فايد.

وعلى الفور، انتقل ضباط البحث الجنائي إلى مكان الواقعة، وتبين نشوب مشادة بين المجني عليه وأحد أصدقائه، حيث قام الأخير بطعن الأول باستخدام سلاح أبيض «خنجر»، ليسقط جثة هامدة غارقاً في دمائه.

وأفادت مصادر أمنية وشهود عيان بأن الحادث وقع بمنطقة «عمار»، التابعة للقرية، وتحفظت الشرطة على جثة المجني عليه، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وشهدت محافظة الإسماعيلية جريمتي قتل خلال الـ48 ساعة الماضية، بينها مقتل سيدة على يد ابنها في منطقة «الكيلو 2»، حيث أكد أحد الأهالي أنه تم العثور على جثمان السيدة مقتولة داخل منزلها، مشيراً إلى أن مشادة نشبت بينها وبين ابنها، قبل ساعات من الحادث، وتكثف وحدة مباحث أبو صوير من جهودها لضبط المتهم الهارب، بعد تحديد هويته، خلال الساعات الماضية.

وفي السياق ذاته، أقدم شاب على التخلص من طليقته بطريقة بشعة، بقتلها والتمثيل بجثتها، داخل شقته بدائرة قسم شرطة ثاني الإسماعيلية، حيث عثر رجال الشرطة على جثة سيدة، في العقد الرابع، مقتولة وبها إصابات مختلفة في أنحاء الجسم، بينها فقأ بالعين وقطع اللسان، وبحسب المصادر فإن المجني عليها تم مشاهدتها مع طليقها قبل ساعات من الحادث، متوجهين إلى منزل الجاني، بمنطقة مساكن الإيواء، قرب منطقة هدى شعراوي.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الإسماعيلية جرائم قتل كيلو ٢ فايد فنارة مقتل شاب علي يد صديقه بالإسماعيلية أمن الإسماعيلية مباحث الإسماعيلية
CIB MIDB
CIB MIDB