موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شقق مفروشة .. ضبط فتاة تيك توك جديدة في كفر شكر

فتاة تيك توك
فتاة تيك توك

تمكنت أجهزة الأمن في محافظة القليوبية، اليوم الخميس، من ضبط إحدى الفتيات لقيامها بإنشاء حساب إلكتروني عبر تطبيق تيك توك وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف الاستفادة المادية وبرفقتها أحد متجري الأقراص المخدرة.

أسفرت التحريات عن تحديد هوية الفتاة المذكورة وتبين أنها بدون عمل، ومطلوب ضبطها للتنفيذ عليها فى قضية "تبديد"، ومقيمة بدائرة مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية، وأنها خلال الآونة الأخيرة قامت بالتنقل بين محل إقامتها وبعض الشقق المفروشة ببعض المناطق المختلفة خشية ضبطها عقب بث العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أمكن ضبطها حال تواجدها بدائرة مركز شرطة بنها وبرفقتها أحد الأشخاص له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة مركز شرطة بنها، وعثر بحوزته على 100 قرص مخدر "تامول"، و5 آلاف جنيه، و4 هواتف محمولة، وتخلى عن سلاح أبيض كان بحوزته أثناء ضبطه.

وبمواجهتهما أقرت المتهمة بإنشائها قناة على موقع "يوتيوب" وكذا حسابات إلكترونية على تطبيقى (تيك توك، وانستجرام) تتولى من خلالهم إعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى مخل من شأنها خدش الحياء العام، وأقرت بإعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال استقطاب عملائها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى نظير حصولها على مبالغ مالية.

وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للأقراص المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، وأضاف بأنه تعرف على المتهمة المذكورة إثر وقوع حادث سير بين السيارة قيادتها وسيارة أخرى وتدخله لفض مشادة بينها والطرف الآخر، كما أمكن ضبط هاتف محمول خاص بالمتهمة، محمل عليه بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها "خادشة للحياء"، ومبلغ مالى.

البنك الأهلي
محافظة القليوبية الأقراص المخدرة كفر شكر قطاع الأمن العام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB