موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عايز حاجة؟.. الرئيس يطمئن على مواطن تصادف وجوده خلال جولة تفقدية للمشروعات

السيسي أثناء حديثه لأحد المواطنين
السيسي أثناء حديثه لأحد المواطنين

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جولته التفقدية اليوم لبعض من مشروعات المحاور والكباري بمدينة القاهرة علي التوقف أثناء جولته للحديث مع أحد المواطنين من الباعة الجائلين الذي تصادف وجوده حيث استفسر بشأن أحواله المعيشية وأي متطلبات له.

وقال الرئيس السيسي للمواطن :" ازيك ..كل سنة وانت طيب ..عامل ايه ..انت ساكن فين " فرد المواطن قائلا:" الحمد لله انا من سوهاج " فقال له الرئيس :" وعايش هنا لوحدك ولا معاك اولادك..ربنا يديك الصحة ..عايز حاجة" فشكر المواطن الرئيس ودعا له.

وكان الرئيس السيسي قد اجري جولة تفقدية لبعض من مشروعات المحاور والكباري بمدينة نصر، حيث تابع سير العمل ومعدلات الإنجاز مباشرة من المهندسين المشرفين بالمواقع.

وقال السفير بسام راضي ، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، ، أن الرئيس شدد على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا أثناء العمل حفاظًا على سلامة وصحة العاملين بتلك المواقع.

كما تفقد الرئيس أيضًا عددًا من مواقع تقديم الخدمات والتزود بالوقود على محور مصر الإسماعيلية الصحراوي، حيث التقى مع اللواء/ مجدي أنور رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، وقد وجه الرئيس بضرورة أن تكون تلك المواقع عبارة عن مراكز خدمات متكاملة الجوانب لخدمة المواطنين من رواد الطرق والمترددين عليها.

البنك الأهلي
عبد الفتاح السيسي الكباري القاهرة الباعة الجائلين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB