موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير يكشف صفقة الزمالك الخفية

الزمالك
الزمالك

قال الإعلامى أحمد شوبير إن نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز أنهى اتفاقه مع نادى الزمالك على التواجد دخل القلعة البيضاء فى الموسم الجديد، وينتظر فقط تقديم مسئولو الأبيض عرضاً رسمياً لناديه لإتمام الصفقة.

وأضاف شوبير عبر برنامجه الإذاعى "ساعة مع شوبير"، الذى يقدمه عبر إذاعة أون سبورت: عبد الله بكرى لاعب بيراميدز اتفق أيضاً مع الزمالك لكنه لم يحسم الأمور وينتظر عرضاً آخر.

وتابع شوبير أن نادى الزمالك لم يدخل فى أى مفاوضات مع أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى وفريق ويست بروميتش الإنجليزى، فلم يدخل أحمد حجازى فى أى مفاوضات مع نادى الزمالك خلال الفترة الماضية، واتجاه الصفقات فى القلعة البيضاء سيكون فى نادى بيراميدز.

وواصل شوبير: باستثناء أرى بابل الذى تعاقد معه الزمالك مجاناً، أغلب صفقات القلعة البيضاء ستكون في بيراميدز خاصة بعدما أنهوا الاتفاق مع دونجا ومازالت المفاوضات مع عبد الله بكري قائمة.

واستمر شوبير: أحمد الشناوي باقٍ في بيراميدز حتى وصول عرض احترافي وليس لدى بيراميدز أي أزمة في بيع اللاعب خاصة مع وجود المهدي سليمان وشريف إكرامي في الموسم الجديد، والشناوي من جانبه قبل التحدي مع الثنائي في بيراميدز في حالة عدم وصول عرض.

البنك الأهلي
أحمد شوبير نبيل عماد دونجا نادى الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB