موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: اتحاد الكرة لم يناقش تتويج الأهلي بالدوري حال إلغائه

أحمد شوبير
أحمد شوبير

قال الإعلامى أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة لم يناقش فكرة إلغاء بطولة الدورى وتتويج الأهلى باللقب فى إجتماعاته مع أندية الدورى.

وأكد شوبير فى برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت: "اللى بيحصل ده تهريج، الجناينى لم يناقش فكرة إلغاء الدورى وتتويج الأهلى باللقب ده قرار دولة لازم يتنفذ، كل ما يقال بخلاف ذلك روايات لا أساس لها من الصحة ومن نسج خيال أصحابها".

وتابع شوبير: "بقول للجنة الخماسية لا تستجيبوا للضغوط، إعلان جدول الدورى حتى لو ثلاثة أسابيع هو القول الفصل وسوف يحسم كل الأمور، لا تسمعوا للعويل والصراخ، اسمعوا لصوت العقل فقط، ورجعوا الحياة الكروية لطبيعتها مثل كل دوريات العالم ".

وواصل شوبير: "ماذا سنفعل لو قررنا إلغاء الدوري الحالى وقررنا بداية دورى جديد فى سبتمبر المقبل، ومع أول أسبوع أصيب أحد اللاعبين بكورونا وتقرر إلغاء المسابقة ماذا سنفعل بعد ألغاء دورين ؟ ".

واستمر شوبير: "فى الكرة المصرية نحن نفتقد أبسط عناصر النجاح بدليل غياب دورى المحترفين والرابطة التى تدير هذا الدورى، أضعف الدوريات لديها هذا النظام ونحن فى سبات عميق "وقال شوبير، فى تصريحات إذاعية عبر برنامجه "ساعة مع شوبير" الذى يقدمه على إذاعة أون سبورت: الأهلى لديه 41 دورى وبمقدوره الدفاع عن نفسه لا يحتاج محامى، أو مجاملات "زى ما فى مدرب قال كدا إمبارح".

البنك الأهلي
أحمد شوبير الاهلى الدوري عمرو الجنايني إلغاء الدوري اتحاد الكرة الليجنة الخماسية
tech tech tech tech
CIB
CIB