موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قرار مهم من لجنة التخطيط في الأهلي بشأن رحيل اللاعبين

محسن صالح
محسن صالح

رفضت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح مناقشة أي عروض تخص أى لاعب بالفريق لم تصل النادى بشكل رسمي ولا تتضمن عرضا ماليا.

وطلبت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح من أمير توفيق مدير التعاقدات عدم تقديم أي عروض لمناقشتها باللحنة دون وجود عرض مالي.

وحرص محسن صالح على تفعيل الشرطين السابقين في آخر اجتماعين للجنة خلال الفترة الماضية.

عمرو الجنايني ينهي الجدل: ”من الصعب تحديد بطل حال إلغاء الدوري”

كشف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مصير مسابقة الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أن حال إلغاءه من الصعب تتويج فريق بالدوري.

وأكد عمرو الجنايني، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر إذاعة "اون سبورت إف إم": "حتى الأن لم يتم حسم مصير مسابقة الدوري الممتاز من عدمه في الوقت الحالي"، مؤكدا:"القرار النهائي سيكون قرار دولة، ونحن ننتظره وسنلتزم به".

وأضاف: "لدينا تصور في حال عودة الدوري سنطبقة حال موافقة الدولة على عودته، وهناك تصور أخر في حال إلغاء الدوري"، مشيرا إلى أن "استكمال الدوري يُعني نجاح اللجنة الخماسية، وما يتردد عن رغبتنا في الغاء الموسم لا أساس له من الصحة".

وأوضح:" السيناريو الذي وضعناه لعودة الدوري هو إقامة مباراتين لنفس الفريق في الأسبوع ومن الصعب ضغط المباريات أكثر من ذلك".

وتابع:"في حال إلغاء الدوري سيلغى بجميع بأقسامه، ولكن مسابقة كأس مصر لن يتم إلغاءها، لأنه يتبقى بها 9 مباريات فقط ومن السهل إقامتهم".

وأردف: "إذا تم إلغاء الدوري، سيكون من الصعب جدا تحديد بطل وهبوط وصعود، خاصة انه تم الغاء الدوري من قبل لظروف قهرية ولم يتم فيها تحديد أي من تلك الأمور"، مؤكدا:"سيكون أيضا من الصعب تحديد بطل فقط، ولكن كل الأمور مازالت محل دراسة".

وأشار:"بند 8 سنوات في لائحة اتحاد الكرة قيد مناقشة بين اللجنة الخماسية والفيفا"، مؤكدا "طبقا للقانون المصري مدة مجلس اتحاد الكرة القادم سنة واحدة فقط، حتى ولو ارسل الفيفا طلبا بان يكون 4 سنوات".

البنك الأهلي
محسن صالح الأهلي أمير توفيق عمرو الجنايني الدوري المصري الممتاز أحمد شوبير
tech tech tech tech
CIB
CIB