موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 02:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

تسجيلات خيمة القذافي.. تسريب جديد يظهر قذارة الإخوان المتآمرين على استقرار الخليج

حاكم المطيري والقذافي وحمد بن خليفة
حاكم المطيري والقذافي وحمد بن خليفة

تسجيلات خيمة القذافي.. هاشتاج جديد تصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهو تسريب بين الداعية الكويتي حاكم المطيري، ورئيس ليبيا الراحل معمر القذافي..

حاكم المطيري الداعية الكويتي، المنتمي لجماعة الإخوان الإرهابية وأول المدافعين عن الاتجاهات التركية، كان يعرض في التسريب مشروع لـ الفوضى في دول الخليج وعلى رأسهم الكويت والسعودية، في أثناء حديثه مع معمر القذافي، رئيس ليبيا آنذاك.

مشهد يعيد للأذهان مؤامرات وخيانات جماعة الإخوان الإرهابية بـ العرب وخيانة أوطانهم، وآخرها الجماعة الإرهابية في مصر، ومحاولة تقسيمها والتخابر عليها مع دول أخرى.. والآن بعد التسريب الذي كشف تورط التنظيم الإرهابي مع العقيد معمر القذافي، في رسم وحياكة مؤامرة تستهدف الاستقرار والسلم في دول الخليج، وذلك عبر تفجير موجة عنف داخل دول خليجية أبرزها الكويت من أجل إسقاط حكوماتها.

ويشرح حاكم المطيري، خطته الدنيئة كدناءة الإخوان وعناصرها، من خلال اللعب على الورقة الطائفية والعمل السري العصابي لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية.

تسجيلات خيمة القذافي كشفت عن أن الداعية الكويتي حاول كثيرًا من أجل تخطيط للفوضى في بلده الكويت وفي المملكة العربية السعودية ما كان صدمة للعديد من متابعيه في الخليج وتصدر هاشتاج باسمها موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقبل التسجيلات المسربة لاجتماع الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، مع الكويتي الإخوانجي مبارك الدويلة، ومحاولة العقيد الليبي المهووس بإسقاط السعودية واستقرار الدول الخليجية بالتنسيق مع التنظيم الإخواني الإرهابي في الخليج.. أظهرت تسجيلات مسربة للمطلوب ضمن قائمة الإرهابيين في الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب، الكويتي حاكم المطيري، في ضيافة القذافي، بعد أن دعاه القذافي لتقديم العون والدعم لمشروع حركات الإسلام السياسي الخليجي؛ لتفجير المنطقة بالعنف والفوضى.

حاكم المطيري الذي كفر في وقت سابق، الدول الإسلامية لتعليقها صلاة الجماعة كإجراء وقائي لمكافحة فيروس كورونا المستجد، لم ينف التسجيلات المسربة بزعمه أنها مبتورة، وأنها تعود إلى عام 2008، محاولاً الالتفاف على فضيحة التسريبات بالقول إنه كان يبحث مع القذافي الذي كان يشيع أجواء انفتاح مع الحركيين- بحسب ادعاءاته- الدعم لمقاومة الوجود الأمريكي في العراق حينها.

تسريبات خيمة القذافي.. حث فيها القذافي الإرهابي الكويتي بالعمل في الكويت والسعودية والبحرين ونقل ما وصفها بـ "الفوضى الخلاقة، إليها عبر استغلال الأوضاع في العراق والاستعانة بالمتطرفين وتأسيس جناح سري، فيما نصحه أن يبقى كواجهة للحزب (حزب الأمة) وادعاء الديموقراطية.

وأشار القذافي على "حركيي الخليج باستغلال الورقة الطائفية لضرب الاستقرار في السعودية ودول الخليج؛ ليؤكد المطيري بأن "هذا كله موجود"، مؤكداً أنهم سيستثمرون ما أسماه بـ "الثورة الخلاقة".

المطيري ولقبه "مكفراتي الخليج"، رأى في القذافي داعما لتفجير الأوضاع في الخليج وخيانة بلده، يبث اليوم فتواه التكفيرية والمحرضة على العنف والكراهية من تركيا، فيما لا يدع مناسبة دون التغني بـ«إسلام أردوغان» وشتم الخليج وتكفيرهم في كل شأن!


وفي سياق متصل، كان الأكثر جدلا هو انتشار صور تجمع الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بالرئيس الليبي معمر القذافي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن أن هناك تسريب جديد سوف يظهر الأيام المقبلة يكشف علاقة بولند والقذافي، وهذا الذي أدى إلى أثارة الجدل والتساؤل عن العلاقة التي تجمع بينهما، فيما كشفت مصادر أن الإعلامية الكويتية ذهبت إلى ليبيا أكثر من مرة في عهد الرئيس الليبي الراحل.

البنك الأهلي
تسجيلات خيمة القذافي الإخوان الخليج الكويت السعودية حليمة بولند الطائفية تويتر حاكم المطيري الداعية الكويتي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB