موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

قائد المنطقة الغربية: جاهزون لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر

قائد المنطقة الغربية العسكرية
قائد المنطقة الغربية العسكرية

قال قائد المنطقة الغربية العسكرية، إن جنود القوات المسلحة لديهم العزيمة والإصرار في هذه الفترة الهامة والحاسمة في تاريخ الوطن على تنفيذ كافة المهام التدريبية والعملياتية بكفاءة عالية، متسلحين بالروح المعنوية مقدرين ومراقبين التهديدات الحالية والمنتظرة، جاهزين لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر القومي.

وأضاف قائد المنطقة الغربية العسكرية، خلال تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنطقة الغربية العسكرية، قائلا: "سنظل دوما طليعة هذه الأمة في تحقيق أمنها القومى في ظل الثقة الغالية التي يضعها الشعب المصري في قواته المسلحة".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أكد أن عقيدة الجيش المصري وثوابته هي عدم الاعتداء على الآخرين، مشددا في الوقت ذاته على أن القوات المسلحة جاهزة لتنفيذ أي مهام توكل لها.

وقال الرئيس خلال تفقده الوحدات المقاتلة للقوات الجوية بالمنطقة الغربية العسكرية: "سعيد جدا أن ألتقى بكم النهاردة وأطمئن من خلالكم على الكفاءة والحالة الفنية والقتالية العالية للقوات المسلحة.. جزء كبير هنا من القوات المسلحة سواء من القوات الخاصة أو القوات الجوية موجود وجاهز لتنفيذ أي مهام، والحقيقة اللى أنا شوفته حتى الآن أمر عظيم جدا ويعكس قدراتنا".

البنك الأهلي
المنطقة الغربية العسكرية القوات المسلحة مصر عبدالفتاح السيسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB