موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

البرلمان يرفض رفع الحصانة عن النائب إلهامي عجينة

إلهامي عجينة
إلهامي عجينة

قررت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب ، خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، الإذن المقدم من النائب العام بشان رفع الحصانة عن النائب إلهامي عجينة ، علي خلفية سب وقذف أطباء مستشفي شربين العام.

وقالت اللجنة خلال اجتماعها على لسان وكيل اللجنة النائب إيهاب الطماوي أنه كل الاحترام والتقدير لجيش مصر الابيض سواء اطباء أو ممرضين، وأن كافة مؤسسات الدولة وعلي رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدرون دورهم.

من جانبه، قال النائب الهامي عجينة عضو مجلس النواب علي احترامة للأطباء والجيش الأبيض، مشددا علي أهمية مساعدتهم لاسيما في ظل الظروف التي تمر بها البلد.

وأضاف"عجينة" انه من حق أي جهة أن تطلب التحقيق معه، مضيفا : "لم اذهب للتفتيش على المستشفي وأنما ذهبت لمساعدة مريض استغاث بي".

وتابع "عجينة" أن الاطباء اتهموني بأني أرغب في التفتيش عليهم، في حين انني طالبت معالجة الأخطاء، فتعاملوا معي بمنطق أن الهجوم خير وسيلة للدفاع.

و كانت اللجنة التشريعية قد شهدت جدل حول السماع لأقواله، وقال نواب إنه ذهب لخدمة أهالي دائرته محذرين من أن معاقبة النائب قد تؤدي لتجاهل مطالب النواب التي ينادوا بها لخدمة أهالي دوائرهم.

وكانت إدارة مستشفى شربين العام بمحافظة الدقهلية، قد أصدرت بيانا حول زيارة النائب إلهامى عجينة، وتعامله بشكل لا يليق مع أطباء المستشفى.

البنك الأهلي
مجلس النواب إلهامي عجينة مستشفى شربين البرلمان النائب العام
tech tech tech tech
CIB
CIB