موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 02:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الإعلامية داليا أبو عمر تحكي تجربتها مع فيروس كورونا (فيديو)

الإعلامية داليا أبو عمر
الإعلامية داليا أبو عمر

كشفت الإعلامية داليا أبو عمر، تجربتها مع فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد 8 أيام فقط على إعلان إصابتها بالفيروس التاجي.

وقالت الإعلامية في فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "أنا في اليوم الـ13 من العزل المنزلي، بعد إصابتي بفيروس كورونا، وبشكر كل الدكاترة اللي خلوني كويسة وقادرة أكلمكوا، الحمد لله بدأت أتعافى بشكركم جدًا على دعواتكم المستمرة، كنتوا بتسألوا عليا ليل نهار وكنتم بتحاولوا تخلوني أقوى، أنا واحدة من الناس التي اتخذت حذرها جدا".

وأضافت: "وكنت أعقم نفسي في كل وقت وملتزمة بالكمامة وغسل اليدين ولا أعرف من أين تم نقل الفيروس إلي، أنا شخص واخدة احتياطاتي طول الوقت، أكيد عملت غلطة خلتني أصاب بالفيروس".

وتابعت: "أنا واحدة كنت قاعدة في بيتي وجاتلي، ودي حاجة ممكن 30% إنها تحصل، خدوا بالكم الموضوع مش لطيف".

وواصلت محذرة متابعيها: "لذلك أحذركم جدا لأن الموضوع غير لطيف بالمرة، الحكاية بدأت معي حينما شعرت بهمدان ثم ارتفاع في درجة الحرارة، كنت فاكرة إنها نزلة معوية، درجة حرارتي بدأت تسوء لمدة 3 أيام، وزغللة في عينيا، مش قادرة أوصفلكم آلم التكسير والصداع، بجانب إني مريضة حساسية صدر مزمنة، مفقدتش حاستي الشم ولا التذوق، إصابتي كانت متوسطة الشدة، في حاجات ابتدت تحصل زي نسبة التجلط في الدم بدأت تعلى ونسبة قلة الأكسجين ابتدت تقل، ابتدينا رحلة البحث عن أسطوانة أكسجين ولقيناها بعد يوم ونصف".

البنك الأهلي
الإعلامية داليا أبو عمر كورونا درجة الحرارة آلم التكسير قلة الأكسجين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB