موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 12:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مستند.. محسن السكري قاتل سوزان تميم يخرج في أكبر قرار عفو رئاسي

محسن السكري وهشام طلعت مصطفى
محسن السكري وهشام طلعت مصطفى

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر، مساء اليوم الموافق 23 مايو 2020، قرارا جمهوريا بالعفو عن العقوبة الأصلية وما تبقى منها، وعن العقوبة التبعية، المحكوم بها على عدد 3157 سجينا من المحكوم عليهم.

ويعد هذا أكبر قرار عفو يتضمن أسماء من المحكومين خلال السنوات الأخيرة.

مصادر أمنية كشفت أن قرار الإفراج والعفو الذي أصدره الرئيس السيسي اليوم، في الجريدة الرسمية، تضمن محسن السكري ضابط أمن الدولة الأسبق المتهم بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم والصادر بحقه عقوبة السجن المؤبد.

القصة بدأت في يوليو 2008.. أعلنت شرطة دبي في دولة الإمارات، العثور على سوزان مقتولة في شقتها بدبي، مصابة بطعنات سكين، ونفى القائد العام لشرطة دبي ما تردد في وسائل إعلامية عن التمثيل بالجثة أو قطع رقبتها أو طعنها عدة طعنات.

11 أغسطس 2008 في مؤتمر صحفي لشرطة دبي.. أعلنت أن القاتل الذي تم تصويره من قبل كاميرات أمن البرج السكني في منطقة المارينا بدبي، وتم القبض عليه في بلد عربي.

وألقت الشرطة المصرية القبض على محسن السكري، الذي يشغل وظيفة ضابط أمن مدني في أحد الفنادق، وأحيل رجل الأعمال الشهير هشام طلعت مصطفى في سبتمبر عام 2008 إلى المحاكمة كمتهم ثان مع المتهم الأول في القضية، وهو محسن السكري، في قضية مقتل المطربة سوزان تميم، وجه الإدعاء العام المصري تهمًا رسمية ضدهما.

البنك الأهلي
محسن السكري الرئيس عبدالفتاح السيسي مصادر أمنية الجريدة الرسمية سوزان تميم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB