موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

تعرف على وصية الرئيس أثناء زيارته لـ بوابة طريق السويس

الرئيس عبدالفتاج السيسي
الرئيس عبدالفتاج السيسي

قال اللواء مجدي أنور رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق معلقًا على الزحام الشديد في أول أيام تطبيق تعريفة طريق السويس ، مؤكدًا أن بوابة الطريق تم اختيارها بعناية من الجهات المعنية لتحقيق كل الأغراض وليس من أجل تحصيل الرسوم فقط.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "إم بي سي مصر" أن بوابة طريق السويس لها علاقة بتحقيق الأمن من خلال فحص كل السيارات التي تعبر من خلالها.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي زار بوابة طريق السويس اليوم واطمأن وتابع على الإجراءات ، مشيرًا إلى أن هناك 14 حارة في كل اتجاه لتحقيق سيولة الحركة.

وأشار إلى أن الاشتراكات الموضوعة منفذة على أحدث النظم العالمية وهناك 3 كاميرات على بوابة طريق السويس لمتابعة السيارات ، مؤكدًا أنه بدءًا من غد الأحد السيولة والحركة في مدخل بوابة طريق السويس ستكون أفضل ولن يكون هناك زحامًا للسيارات.

وتابع: "أحد المواطنين يحاولون تعطيل الحركة أمام بوابة طريق السويس بسبب رفضهم دفع التعريفة وهذا سلوك يجب تغييره لعدم تضرر المنضبطين والمتلزمين ويجب على الجميع التعاون" ، مؤكدًا أن طريق السويس الجديد أنفق عليه 2 مليار جنيه لذلك تم إتاحة الاشتراكات للمواطنين وفرض تعريفة للمرور.

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أوصى خلال زيارته بتوسيع الطريق أمام بوابة كريق السويس إلى 25 حارة والنظر إلى المستقبل من أجل تسيير حركة المواطنين ومنع أي زحام.

ولفت إلى أنه سيتم التعاون مع المواطنين والتوسع في المنافذ من أجل منع أي زحام على طريق السويس.

البنك الأهلي
الشركة الوطنية للطرق طريق السويس الحكاية عمرو أديب عبد الفتاح السيسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB