موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 07:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مكانه مستشفى العباسية.. عالم أزهري يهاجم برنامج رامز مجنون رسمي

رامز جلال
رامز جلال

قال الدكتور عبدالمنعم فؤاد المشرف على الأروقة الأزهرية إنه عجيب أن يكون إفطارنا كل يوم في زمن الكورونا على حلقات رامز جلال الذي يفخر بكونه (مجنون رسمي) بدلا من أن نفطر على دعاء المولى أن يرفع عن الأمة هذه الغمة وأن نتهيأ عقب الإفطار لصلاة القيام مع الاولاد وتلاوة القرآن ويسمع بعضنا لبعض أجمل القصص والحكم والأمثال.

أضاف "فؤاد" عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه في الحقيقة فإن رامز يرمز للوضع الاجتماعي الذي بسببه ابتلى الناس بالكورونا والعجيب أنه لا حياة لمن تنادي ولم نر محاميا واحدا من المكرمين الأفاضل تأخذه غيرة على وطنه بسبب هذا الوباء ليرفع قضية ضد هذا العنف الذي يقدمه هذا المجنون الرسمى على شاشاتنا لشباب الأمة !.

وتابع: الشاشة الرمضانية أيها السادة التي تحتل بيوتنا وتأخذ مكانا وسط أسرنا الآمنة ليست مكانا لهذا الشخص الذي يستخف بالعقول ويظن بما يفعل أنه خفيف الظل معشوق الجماهير بل مكانه الرسمي مستشفى العباسية وعنبر رقم أربعة أحوال مستعصية كما أراد في عنوان حلقاته.

واختتم : بقوله تعالى "ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا" اللهم إنا نبرأ من هذا العبث باسم الفن وردنا إليك ردا جميلا في شهر قبول الدعاء".

البنك الأهلي
رامز مجنون رسمي كورونا مستشفى العباسية الإفطار القرآن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB