موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر توك شو

متحدث الحكومة: لا مفر من استمرار حظر التجوال في رمضان

المستشار نادر سعد
المستشار نادر سعد

علّق المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، على انقضاء الفترة الثانية من الحظر الجزئي التي ستنتهي يوم 23 أبريل ومستقبل الإجراءات الاحترازية على مدار شهر رمضان.

وقال المستشار نادر سعد في تصريحات تلفزيونية: "لا مفر من استمرار حظر التجوال الجزئي على مدار شهر رمضان المبارك في ضوء معطيات تزايد أعداد الإصابات اليومية، مشيرًا إلى أن الإقدام على تخفيف الإجراءات الاحترازية في شهر رمضان يفسد كافة الإجراءات الاحترازية السابقة، مشيرًا إلى أن اللجنة القومية لأزمة كورونا ستعقد هذا الأسبوع لتحديد ساعات الحظر خلال شهر رمضان.

وأضاف المستشار نادر سعد في مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الآن " المذاع على قناة "الحدث"، قائلا: نأمل أن يكون شهر رمضان فرصة لتقليل الإصابات مع قلة خروج الناس في الشوارع في الصباح ووجود الحظر في الليل مشيرًا إلى أنه في نهاية الشهر الكريم ستعيد النظر في الإجراءات وفقًا للمستجدات".

وأشار إلى أن توجهات الدولة هي توفير أقصى التدابير اللازمة لحماية العاملين في المشروعات المختلفة كاشفًا أن الرئيس أصدر توجيهاته بضرورة تواجد نحو ألف سيارة إسعاف طبية متنقلة في مواقع العمل لتقديم الخدمات الطبية للعمال وهي سيارات تابعة لوزارة الصحة.

البنك الأهلي
نادر سعد الحكومة حظر التجوال ضهر رمضان فيروس كورونا كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB