موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

تنظيم الاتصالات يحدث موقعه ويطلق خطوط ساخنة لشكاوى العملاء

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

أطلق الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، موقعا إلكترونيا جديدا؛ لتلقى شكاوى عملاء شركات المحمول، وإتاحة خطوط ساخنة وبريد إلكتروني بجانب خدمة 155، وذلك في إطار زيادة التفاعل مع مستخدمى الاتصالات وسط زيادة مطردة فى أعداد المشتركين واستهلاك العملاء.

وأتاح الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، بحسب بيانه الصادر اليوم، هذه الخطوط لزيادة التواصل مع عملاء الاتصالات عبر عدة طرق، من خلال خدمة الخط الساخن 155 وخدمة البريد الإلكترونى [email protected] وأرقام الواتس اب، 010 155 15 155، 011 111 15 150، 015 515 15 505، 012 021 55 155".

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أطلق موقعا جديدا لتلقي شكاوى عملاء الاتصالات الأرضية والمحمولة من خلاله "Complaints.tra.gov.eg" على أن يقدم العميل بعض البيانات منها "اسمه، رقم هاتفه ألذى يمكن الوصول إلى المستخدم من خلاله، رقمه القومى، نوع الشكوى، عنوان المستخدم، المشغل محل الشكوى، رقم الشكوى عند المشغل ".

ووضع الجهاز ثلاث نقاط يجب على المستخدم التأكد منها قبل تسجيل الشكوى:

1- أن يكون الرقم المشكو منه مملوك الشاكى بالفعل، وفى حالة تسجيل شكوى للغير يجب أن يكون الشاكى مفوض كتابيا بذلك، فى حالة ثبوت أن الشاكى غير مالك للخط المشكو منه لن يتم استكمال فحص الشكوى.

2- أن يكون المستخدم قد قام بالشكوى للمشغل المعنى ولم يتلق ردا، أو كان الرد غير مرضى بالنسبة له.

3 - فى حالة أن تكون الشكوى بخصوص حسابات شركات، يجب أن يكون الشاكى المفوض الرسمى للحساب.

جاء ذلك في إطار اهتمام الدولة بتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين؛ واتخاذ كافة الاجراءات لضمان حقوق المواطنين فى الحصول على أعلى مستوى لخدمات الاتصالات والانترنت.

البنك الأهلي
شركات المحمول تنظيم الاتصالات شركات الاتصالات شكاوى العملاء خطوط ساخنة للمحمول
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB