موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 05:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

ينصح ويوجه ويحذر.. تنظيم الاتصالات يخاطب الشركات بشأن كورونا

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات

خاطب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، شركات مقدمي خدمات الاتصالات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ لاتخاذ التدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتوفير بيئة عمل صحية وآمنة للعاملين.

وقالت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم، الأربعاء، إن الجهاز في خطابه، وجه بنشر الوعي بين العاملين لتجنب الإصابة بـ فيروس كورونا، وألمح إلى ضرورة توفير الأجهزة اللازمة لقياس درجة حرارة الموظفين والعملاء، مع تطهير وتعقيم المكاتب والأسطح والمستلزمات التي يستخدمها العاملون.

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أكد أهمية استمرار عمل مراكز الاتصالات؛ للرد على استفسارات العملاء، وتخفيض عدد العاملين في منافذ بيع الشركات ليصل عدد العاملين في المنفذ في حدود خمسة أفراد، والتوسع فى استخدام الوسائل التكنولوجية لتداول المستندات داخل وخارج جهة العمل، وتعزيز استخدام بدائل تكنولوجية لعقد الاجتماعات عن بعد؛ الى جانب الغاء العمل بنظام التوقيع بالبصمة في اثبات الحضور والانصراف.

وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت كان أصدر قرار تعليق كافة الأنشطة والفعاليات والمؤتمرات والدورات التدريبية وغيرها من الأنشطة الخاصة بالوزارة والجهات التابعة (الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، المعهد القومى للاتصالات، معهد تكنولوجيا المعلومات، هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، الهيئة القومية للبريد).

ووفرت الوزارة أجهزة قياس درجة حرارة الجسم بالموجات تحت الحمراء لجميع مقرات العمل بالوزارة لإجراء كشف يومي لكل موظفى الوزارة والزائرين.

البنك الأهلي
وزارة الاتصالات كورونا جهاز تنظيم الاتصالات خدمة العملاء أجهزة قياس درجة الحرارة عمرو طلعت
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB