موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 05:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

أكواد خدمة ”سلفني شكرا” من فودافون

فودافون
فودافون

أكواد خدمة سلفني شكرا من فودافون

تعد خدمة سلفني شكرا من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، فهي عبارة عن استلاف مبلغ معين من فودافون في حالة عدم توفر رصيد في الموبايل ولكن يتم دفع رسوم هذه الخدمة عند الشحن فمن الممكن أن يحتاج أي شخص اجراء مكالمة فورية ولكن في نفس الوقت لا يوجد لدية رصيد كافي، ولكن حلت فودافون هذه المشكلة عن طريق استخدام خدمة سلفني شكرا.

من جانبه، يسمع عدد كبير من مستخدمي خطوط فودافون عن خدمة سلفني شكرا وأنه من الممكن استلاف رصيد من فودافون في أي وقت عند الضرورة ولكن يجهلون كيفية استخدام هذه الخدمة، لذلك دعونا نتحدث معكم اليوم خلال السطور التالية عن كيفية استخدام خدمة سلفني شكرا من فودافون وسعر هذه الخدمة.

وحددت شركة فودافون المبلغ المحدد لإستلافة في حالة عدم وجود رصيد وهو من 4 جنيهات حتى 32 جنيها ولكن لا تزيد كل مره عن أربعة جنيهات فقط أي يمكن استلاف أربعة جنيهات أخرين في حالة نفاذهم، كما تقدم لكم فودافون ميزة تحويل ثلاثة جنيهات إذا كان رصيدك أقل من خمسة جنيهات.

حيث يمكن استخدام الخدمة أكثر من مرة في اليوم عند الشحن ونفاذ الرصيد، كما يمكن استخدام سلفني شكرا أربعة مرات في اليوم وتستلف لغاية 12 جنيها ولكن بشرط أن تكون من عملاء الكارت المشتركين علي الشبكة أكثر من سنة، وكلما زادت مكالماتك واستهلاكك للإنترنت كلما كان متاح لك استلاف مبلغ اكبر يصل إلي 32 جنيها، ولتنفيذ الخدمة يمكنك الاتصال على هذا الكود #3* .

لا تقدم شركة فودافون خدمة سلفني شكرا مجانا لعملائها ولكن توفر لهم ميزة وجود رصيد في الموبايل عند استخدامه لإجراء مكالمة مهمة، حيث سيتم خصم جنيها واحدا في كل مره يتم فيها استلاف أربعة جنيهات من أول شحنة بعد الخدمة، أي عند استلاف أربعة جنيهات سوف يتم خصم جنيها ويكون رصيدك المتوفر ثلاثة جنيهات فقط، على أن يتم خصم المبلغ المستلف بعد الشحن مباشرة.

كما تتوفر شروط للاشتراك في خدمة سلفني شكرا ولا تكون متاحة لكافة العملاء، فهي متاحة بعد شهرين من الاشتراك علي نظام الكارت المدفوع مقدما أو بعد استخدام أكثر من 10 جنيها رصيد، هذه كانت أبرز شروط فودافون للإستمتاع بخدمة سلفني شكرا، كما نتمني أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل التي تخص الخدمة وأسعارها، وعند الإستفسار عن أي شيء متعلق بالموضوع نتمني أن تشاركونا بالتعليق علي هذه المقالة وسوف يتم الرد عليكم في الحال.

البنك الأهلي
أكواد خدمة خدمة سلفني شكرا فودافون شركات المحمول
tech tech tech tech
CIB
CIB