موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

شاهد.. صلاة الجنازة لـ شهيد العلم أحمد اللواح

صلاة الجنازة على الطبيب أحمد اللواح
صلاة الجنازة على الطبيب أحمد اللواح

أُقيمت صلاة الجنازة على الدكتور أحمد اللواح ، أستاذ ورئيس قسم التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، اليوم الاثنين، وهو أول طبيب مصري يرحل عن عالمنا بسبب فيروس كورونا.

أدى مجموعة من العاملين بمستشفى العزل في الاسماعيلية، الصلاة على الطبيب، بحسب الصور المنتشرة على المواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، فيما أقام بعض الأهالي صلاة الجنازة خارج أسوار المستشفى.

جنازة أحمد اللواح

الصور المتداولة تظهر مجموعة كبيرة من العاملين بالمستشفى، وأمامهم جثمان الراحل، في تابوت من المعدن، ويصلون خلفه صلاة الجنازة.

الطبيب أحمد اللواح، 50 عاما، أستاذ التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، تلقى العدوى من عامل هندي أُصيب وتوفي بها منذ أيام، وكان يعمل في أحد المصانع بمنطقة الاستثمار جنوبي بورسعيد.

كان العامل الهندي قد أجرى التحاليل بمختبر الطبيب الخاص حيث كان العامل يقطن في العمارة ذاتها، وفور علم اللواح بإيجابية الحالة، قام بعزل نفسه ذاتيًا حتى ظهرت الأعرض وتأكدت إصابته.

وطالبت ابنة الطبيب أحمد اللواح ، المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بأن يصلوا لوالدها صلاة الجنازة، على الغائب، نظرا لصعوبة إقامة صلاة الجماعة فى المنازل وكذلك صلاة الجنازة.

البنك الأهلي
الدكتور احمد اللواح مصر كورونا الاسماعيلية صلاة الجنازة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB