موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

هل ينتقل حسام عاشور إلى الدوري السعودي؟

حسام عاشور
حسام عاشور

يبدو أن هناك اهتماما سعوديا تجاه كابتن النادي الأهلي اللاعب حسام عاشور، حيث كشفت تقارير سعودية، أن قائد القلعة الحمراء دخل اهتمامات نادي اتحاد جدة السعودي، في الموسم المقبل.

نادي اتحاد جدة السعودي يفكر في التعاقد مع حسام عاشور عقب قرار إدارة النادي الأهلي الذي أبلغ قائده بضرورة الاعتزال نهاية الموسم الجاري.

قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتي، قالت إن قائد الأهلي المصري حسام عاشور، يدخل ضمن خيارات نادي الاتحاد السعودي بداية من الموسم القادم 2020-2021.

وأضافت قناة أبو ظبي، أن نادي الاتحاد اشتهر بالتواجد الناجح للاعبين العرب في صفوفه، وآخر اللاعبين المصريين هناك كان محمود كهربا.

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، قد عقدت اجتماعا مع حسام عاشور لبحث تجديد عقد اللاعب والذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي، وعرضت اللجنة على نجم وسط الفريق عرضاً يتضمن، إقامة مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب.

ولم تعرف مسيرة حسام عاشور الكروية، سوى النادى الأهلى، الذى بدأ معه فى موسم 2033 – 2004، حتى الموسم الحالى، والتى شهدت تتويجه بالعديد من الألقاب.

البنك الأهلي
حسام عاشور الاهلي اتحاد جدة اعتزال حسام عاشور الخطيب سيد عبدالحفيظ
tech tech tech tech
CIB
CIB