موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن رياضة

عبث وانحلال.. فنانون يتفاعلون مع غياب الزمالك عن مباراة القمة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تفاعل نجوم الوسط الفني مع غياب النادي الزمالك عن مباراة القمة التي كان من المقرر إقامتها اليوم، في بطولة الدوري المصري، والتي حضر بها النادي الأهلي فقط، ليتم إلغاء المباراة.

 

و كتب الإعلامي رامي رضوان: "طال الصمت والتجاهل.. فكانت النتيجة مزيد من العبث والانحلال، يا رب اصلح الحال، لأن.. كده كتير وعيب وغلط في حق بلدنا والله".

 

وقال محمد أنور:"على فكرة اللي بيحصل في استاد القاهرة دلوقتي ده، مابيضحكش خالص، بالعكس دي قله أدب وحاجة تقرف وتدل على فشل كبير قوي وفعلا مفيش كورة حلوة في مصر ولا لاعيبة حلوة، آخر مرة شوفت كورة حلوة في مصر كانت 2010".

 

 

فيما نشر المطرب رامي صبري صورة لشعار نادي الزمالك على صفحته الشخصية بموقع"انستجرام"، وكتب عليها معلقًا:" اليوم أعلن اعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الاهلي المحترم.. وشكرًا".

 

وقالت غادة عبد الرازق صورة للاستاد وبه لاعبي النادي الأهلي، وعلقت متسألة :" عايزة حد يقولى دة اسمة اية؟".

 

فيما علقت ندى بسيوني على صفحتها الشخصية بموقع التدونات القصيرة "تويتر"، قائلة:" فخورة بأهلاويتي.. تحية لكل الفريق والمدرب والطاقم الفني والإدارة.. اسم النادي الأهلي مش من فراغ".

 

وقال صلاح عبد الله:" خاطر على غفلة، هم يضحَّك، هم يبكِّي، أما الهم بتاعنا ياعم لا بيضحك ولا بيبكي بس بيحرق قوي في الدم، دم اللي همهم إنتي، اللي شايفينك يا حبيبتي الأهم الأهم".

 

 

191256c590f354c0eae04b9add50f0d6.PNG
970504317efc65abb362f5ceaffc3677.PNG
973fadefbf34a3cb2a3f08f8b5dc13ce.PNG
البنك الأهلي
الفن السلطة ندا بسيوني رامي رضوان مباراة القمة الاهلي الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB