موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

جوميا تتعاون مع الصحة.. كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا؟

جوميا تتعاون مع وزارة الصحة لتوعية المصريين ضد فيروس كورونا
جوميا تتعاون مع وزارة الصحة لتوعية المصريين ضد فيروس كورونا

اتفقت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر وإفريقيا، اليوم الخميس، على التعاون مع وزارة الصحة والسكان في مصر بهدف المساهمة في توعية المواطنين المصريين من فيروس كورونا.. وذلك في إطار الدور الاجتماعي الذي تلعبه لمساندة الدولة المصرية في التوعية بمخاطر انتشار فيروس كورونا (كوفيد -19).

وتأتي هذه الحملة المجانية التي أعلنتها جوميا اليوم عبر موقعها الإلكتروني، والتي تتمثل في الإرشادات العامة للوقاية والمتابعة للشخص المخالط وأسرته لحالة مؤكدة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد أثناء العزل المنزلي، وتتمثل أبرز هذه الإرشادات: غسل اليدين باستمرار بالماء والصابون لمدة 20 ثانية على الاقل او القيام بتنظيف اليدين بمطهر كحولي المحافظة على تناول الماء الدافئ بدلا المشروبات الباردة.

كما تشمل الحملة أيضا تعليمات واجبة التطبيق لكافة أفراد الأسرة المخالطة لمصاب الكورونا منها ، عدم مشاركة الأدوات المنزلية الشخصية مثل الاطباق والاكواب والمناشف ، القيام بارتداء الكمامة بشكل صحيح وتناول وجبات الطعام بشكل منفصل عن أفراد الاسرة والحفاظ على مسافة مترين على الأقل و التجنب المفرط لاستخدام المضادات الحيوية، مراقبة درجة الحرارة كل ثماني ساعات وغيرها.

وأكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر "كامل دعم ومساندة شركة جوميا وطاقم عملها في السوق المصرية للدولة والحكومة المصرية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، مشيرا أن جوميا تعتبر واحدة من أبرز شركات التجارة الإلكترونية في مصر وعليها مسئوليات واجبة تجاه الأسواق التي تعمل بها من خلال توعيتهم بالحفاظ على حياتهم وصحتهم كما نسعى جاهدين لمواصلة العمل حتى يستمر عملاء جوميا في استخدام التجارة الإلكترونية كوسيلة آمنة للتسوق خلال هذه الأوقات الصعبة ونحب أن نوجه الشكر على دعمكم المستمر وندعو لكم بالصحة و الأمان".

البنك الأهلي
كورونا جوميا وزارة الصحة كيف تحمي نفسك من كورونا كوفيد 19
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB