موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وكيل أعمال حسين بن عيادة يكشف لـ ”السلطة” تفاصيل جديدة: كورونا سيحسم الصفقة

اللاعب الجزائري حسين بن عيادة
اللاعب الجزائري حسين بن عيادة

كشف فيصل عبيد، وكيل حسين بن عيادة، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب قسنطينة الجزائري، تفاصيل جديدة عن مفاوضات الزمالك معه.
 

وقال فيصل عبيد، وكيل بن عيادة، في تصريحات خاصة لـ "السُلطة": "توجد اتصالات أولية بين الزمالك وبن عيادة، لكن لم نتفق على مقابل مادي ولا على مدة العقد".
 

وكان جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، قد استدعى حسين بن عيادة، للانضمام إلى قائمة الخضر استعداد لمواجهتي زيمبابوي في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا "الكاميرون 2021". 
 

وأضاف وكيل بن عيادة: "هناك رغبة من مسئولي الزمالك لجلب الجزائري".
 

وأشار عبيد إلى أنهم أوقفوا المفاوضات والعرض مع الزمالك مؤقتا حتى تتضح الرؤية بخصوص فيروس كورونا وتوقف البطولة من استمرارها".
 

وأكد عبيد انفراد موقع السُلطة الإخباري بانتهاء عقد حسين بن عيادة مع فريقه شباب قسنطينة بنهاية الموسم الحالي قائلا: "نعم عقد بن عيادة ينتهي يوم 30 /6/2020‪
 

وعن رغبتهم في التعاقد مع الزمالك أتم فيصل عبيد، وكيل حسين بن عيادة، حديثه قائلاً: "و الله صدقني الزمالك فريق كبير فريق لا يرفض و لدينا اتصالات عديدة نحن بصدد دراستها في نفس الوقت و سنرى عرض الزمالك كذلك و سنرى مكتوب ربي".
 

ويعاني الزمالك من أزمة في مركز الظهير الأيمن، منذ رحيل حمدي النقاز نهاية العام الماضي، لعدم حصوله على مستحقاته، وفقا لما قاله التونسي.

البنك الأهلي
حسين بن عيادة الزمالك صفقة نادي الزمالك حمدي النقاز كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB