موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

”أنا جدع”.. محمد رمضان يرد على منتقديه بطريقة جديدة

محمد رمضان
محمد رمضان

كان رد الفنان محمد رمضان على مهاجميه هذه المرة جديدًا ومختلفًا من خلال الفيديو كليب الجديد الخاص به "أنت جدع"، الذي طرحه منذ عدة ساعات، والذي قام بتصويره في حي إمبابة.

 

 

تعرض "رمضان"، لكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية، كانت مرة بسبب قضيته مع الطيار الذي أدى نشر فيديو الأول لإنهاء خدمته بمصر للطيران، والهجوم الآخر جاء بسبب اتهام الهضبة عمرو دياب بأنه وراء اشتعال قضية الطيار، وهجوم آخر بسبب أغنياته واعتبارها أغاني مهرجانات شعبية، وقيام نقيب المهن الموسيقية بمنع محمد رمضان من الغناء في مصر.

 

 

ونرصد من خلال النقاط القادمة الطريقة الجديدة التي رد بها محمد رمضان على مهاجميه ..

 

- صور محمد رمضان الكليب بين أبناء منطقة إمبابة الشعبية، ليرد على كل من ينتقده حول أعداد الجمهور الخاص به، ليؤكد أن جمهوره هو سنده الوحيد وأن يقدم كل أعماله لأجل هذا للجمهور،كما أنهم في ظهره دائمًا.

 

- ظهر محمد رمضان في حالة من التحدي لمن يقوم بالهجوم عليه من خلال الظهور في حي شعبي، مؤكدًا أنه ابنًا لهذه الطبقة، وأنه منها وإليها.

 

- حالة هذه الأغنية "أنت جدع"، التي قدمها محمد رمضان، كان يريد أن يؤكد من خلالها أنه سيظل الرجل المتطبع بالأصول والشهامة المصرية الأصلية ولن يقوم بالخطأ في أحد.

 

- ووجه محمد رمضان الأغنية رسالة إلى كل من انتقده يوم، بأنه لن يخشى من أحد، وأن ليس لأحد عليه جميل، فهو من ساعد نفسه بنفسه ولك يجد من يقف إلى جواره.

 

- وكان الجديد على محمد رمضان في هذا الكليب هو ظهوره بملابسه كاملة وهذا ما لم يتعد على الظهور به، ليؤكد أنه يقدم شو خلال كليباته، ولكنه أمام أبناء جيله وطبقته هو منهم.

 

البنك الأهلي
الفن السلطة محمد رمضان انت جدع أنا جدع أغنية محمد رمضان جديد محمد رمضان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB