موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شاطر في أي حاجة.. أدوار لن ينساها الجمهور لباسم سمرة

باسم سمرة
باسم سمرة

احتل الفنان باسم سمرة تريند موقع البحث الأكثر شهرة "جوجل" وهذا بسبب السجال الدائر حاليًا بينه وبين الفنان محمد رمضان، بعد إعلان الأخير أن دفع الأول له في الفيديو المنتشر لهما بأحد الأفراح جاءت نتيجة أنه لم يكن بوعيه.

 

ليدعوه "سمرة"، إلى مناظرة فنيه من خلال فيلم روائي قصير مدته 10 دقائق، ليرى الجمهور من هو الممثل فعلًا ومن ظهر بالشو، وكان باسم سمرة بدأ التمثيل منذ عام 1991، وكان لم يبدأ "رمضان" حياته الفنية بعد.

 

ونرصد من خلال هذا التقرير أبرز أعمال باسم سمرة التي تركت له علامة مع الجمهور.

 

حلاوة روح

شارك باسم سمرة اللبنانية هيفاء وهبي في فيلم "حلاوة روح"، الذي تعرض لكثير من المشكلات الرقابية حين عرضه، وحققا معًا نجاح كبير من خلال هذا الفيلم.

وشارك في الفيلم أيضًا محمد لطفي ونجوى فؤاد وأحلام الجريتلي ومن تأليف علي الجندي وإخراج سامح عبد العزيز وتم إنتاجه عام 2012.

 

ذات

لم يستطع أحد أن ينسى دور "عبد الحميد"، زوج ذات في مسلسل من أفضل المسلسلات الدارمية التي تم إنتاجها في السنوات الأخيرة، والذي جسد من خلال دوره الزوج المصري بتفاصيله في تسعينات القرن الماضي.

وشارك في هذا المسلسل كلًا من انتصار وناهد السباعي و أحمد كمال ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج كاملة أبو زكري.

 

تيتة رهيبة

 

قدم دور كوميدي مميز من خلال فيلم "تيتة رهيبة"، واشتهر من خلاله بأفيه "مسا مسا يا رؤوف.. مسا مسا ياإبراهيم"، وكان هذا الدور من الأدوار التي تركت علامة مع الجمهور.

كان فيلم "تيتة رهيبة"، بطولة محمد هنيدي وايمي سمير غانم و سميحة أيوب ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج سامح عبد العزيز.

البنك الأهلي
الفن السلطة باسم سمرة ذات حلاوة روح تيتة رهيبة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB