موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مصر في حداد.. ومحمد رمضان يطرح برومو أغنية جديدة

محمد رمضان
محمد رمضان

رغم حالة الحزن المسيطرة على الشعب المصري عقب وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، صباح اليوم الثلاثاء، وحالات النعي المتتالية من مؤسسات الدولة في مقدمتها رئاسة الجمهورية، والقوات المسلحة، وعدد من رجال السياسة حول العالم ورجال الدين، إلا أن الفنان محمد رمضان المثير للجدل في الفترة الأخيرة، نشر مقطع فيديو من أغنيته الجديدة “أيوة جدع” والتي يستعد لطرحها خلال الأيام المقبلة.


محمد رمضان نشر الفيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ولم يكشف عن موعد طرحها كاملة، وحاز المقطع على إعجاب عدد من جمهوره ومتابعيه.

وكان محمد رمضان أثار جدلا واسعا الفترة الماضية بعد أزمته مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر والذي تسبب “رمضان” في إقالته من عمله، ودعا عدد كبير من رواد السوشيال ميديا لمقاطعته.

وكان الهضبة عمرو دياب، قرر تأجيل حفله الغنائى الذى كان مقررا له يوم الجمعة القادم، نظرا لحالة الحداد التى تمر بها البلاد، لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، الذى وافته المنية اليوم الثلاثاء، عن عمر 91 عاما.

وكتب الحساب الرسمى للهضبة عبر انستجرام: "تقرر تأجيل حفل الفنان عمرو دياب والمقرر له الجمعه 28/2/2020 فى المنارة أرينا بالتجمع الخامس، إلى السبت 29/2/2020 نظرًا لحالة الحداد التى تمر بها البلاد لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك".

البنك الأهلي
وفاة مبارك مواقع التواصل فيس بوك محمد حسني مبارك محمد رمضان أغنية جديدة
tech tech tech tech
CIB
CIB