موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مشاهد مؤلمة.. عامل يقتل زوجته: وجدها في أحضان والده (صور)

من موقع الحادثة
من موقع الحادثة

تخلت "زينب" المجني عليها عن أخلاقها ومبادئها إرضاء لنزواتها وشهواتها، ووصل بها الحال إلى ترويض والد زوجها عن نفسها إلى أن نشأت بينهما علاقة غير شرعية وعندما فوجئ زوجها بوجودها بين أحضان والدها فقد عقله ولم يفق الا وهو يستل أله حاده ويسدد بها طعنه غائره لها ببطنها.

انتقل محرر السلطة لموقع الجريمة بالوراق للتعرف على تفاصيل الواقعه فتقابل بإحدى شهود العيان "محمد الجزار" عامل ويسكن بالمنزل المقابل لمكان الحادثة.

فاوضح الشاهد أنه تنامى إلى سمعه صوت صراخ من شقة المتهم وبذهابه لاستطلاع الأمر، وجد تجمع للأهالي أمام الشقة والمتهم يقف ويده ملطخة بالدماء وممسكا بسلاح الجريمه ويطلب إحضار الشرطة لتسليم نفسه.

وأضاف أن المتهم كان دائم الشجار مع زوجته والتعدي عليها بالضرب المبرح وكان يتدخل الجيران للحيلوله دون وقوع الأنفصال فيما بينهما إلى أن تضاخمت الخلافات بسبب أكتشافه خيانتها له مع أحد الأشخاص وأنفصلا عنها قبل وقوع الجريمه بيومين ولكنها طلبت منه أستمرار وجودها بشقة الزوجيه لحين العثور على مكان للعيش به نظرا لوفاة والديها.

واستكملت الحاجو راوية، الحديث قائله إن والد المتهم حضر للمنطقه من أسيوط منذ عدة أعوام برفقة زوجته ونجلتيه وعمل كبائع متجول للخضار وعقب زواج نجلتيه ووفاة زوجته أحضر نجله "المتهم" ليعيش معه برفقة زوجته وبالفعل حضر المتهم من أسيوط.

وفوجئ المتهم عقب عودته من عمله مبكرا يوم الواقعه بطليقته بوضع مخل بالشرف بين أحضان والده بغرفة نومه، فغلي الدم بعروقه وقرر الثأر لشرفه وهو يردد بصوت مسموع سامحتك على خيانتك للغريب لكن مش هغفرلك المرادي واستل مطواه "سلاح أبيض" وطعنها ببطنها طعنة غائره ولكنها لم تؤدي بحياتها وحاولت الأستنجاد بالجيران ولكن خشى والد المتهم المسن من فضح أمره وعلاقته معها فذبحها برقبتها وكتم أنفاسها حتى تأكد من وفاتها.

تجمع الجيران على صوت صراخ ”زينب" فما كان من العامل إلا إخبارهم بالحقيقة "قتلتها.. الخائنة" ليبلغ الأهالي النجدة التي أخطرت قسم شرطة الوراق.

وألقى الرائد هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، ومعاوناه الرائد حسان الدجوي، والنقيب محمد حربي، القبض على الزوج وأبيه، ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

أمام العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أقر المتهم الأول "أحمد" عامل بناء، بجريمته، مشيرا إلى أنه "طلقها من ٣ أيام"، وأنه سدد لها طعنة نافذة في البطن فور مشاهدتها في أحضان أبيه "بائع ٧٠ سنة"، الذي ساعده على كتم أنفاسها.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت نيابة شمال الجيزة الكلية التي باشرت التحقيق.

63022fd0b4aada940aac7f0bd754015f.jpg
c0f990c8440c625ca5f661d66e93c954.jpg
c48a7995b707f84dc3d53ef24f588f73.jpg
البنك الأهلي
زوج يقتل زوجته قتل زوجته أب مسن منطقة الوراق
tech tech tech tech
CIB
CIB