موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قتل زوجته في شهر العسل بسبب وجبة إفطار (فيديو)

ارشيفية
ارشيفية

عرض الاعلامى د. عمرو الليثى من خلال فقرة حكمت المحكمة، ببرنامج «واحد من الناس» على شاشة «النهار» واقعة غريبة يندى لها الجبين، حيث تجرد زوج من مشاعر الإنسانية تجاه عروسه الجديد فى شهر العسل، حيث قتلها بعد 9 أيام من زواجهما، قتلها بدم بارد وقلب قاس ودون وازع من ضمير أو دين.

 

واستضاف «الليثى» أسرة العروسة المنكوبة مع محامى القتيلة هاني مسعد، محامي ميادة الزنفلى بشأن مقتلها على يد زوجها الذي يعمل محاميا في منطقة "ميت غمر" بعد 9 أيام من زواجهما، إلى أن الزوج طلب من الضحية تجهيز الإفطار، فأخبرته أنها متعبة جدا، فحدثت مشادة بينهما قام على إثرها بقتلها بطريقة بشعة.

 

أضاف المحامي، أن المتهم اعترف بقتل زوجته بـ"سنجة"، وبعد الاعتداء عليها بهذه الآلة الحادة، وجد فيها الروح، فأتى برمح خشبي وغرزه في جسدها، وبعدها نزل للدور الأرضي في المنزل، وأتي بـ"بلطة" وقطع أوصالها وفصل رأسها عن جسدها.

 

برر الزوج فعلته الشنعاء في تحقيقات النيابة بأن الزوجه شتمته، وضربته بـ"طفاية"، حيث أثبت الطب الشرعي أن العروس لم يدخل بها زوجها الذى ادعى أن عروسه "ملبوسة"، وعليها جن، وجاء بشيخ لإخراج الجن.

 

أشار والد الضحية "الزنفلي محمد"، إلى أن الزوج في اليوم الرابع من الزواج طلب منه الحضور لأنه أتى بـ"شيخ" لإخراج الجن، وقام هذا الشيخ بسكب المياه على جسدها أمامهم حتى توترت، ونظرت إلى والدها وقالت له: "هموت يا بابا".

البنك الأهلي
اخبار مصر عمرو الليثى محكمة برنامج واحد من الناس قتل عروسة شهر العسل
tech tech tech tech
CIB
CIB