موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 10:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

صفية تريد الخلع : ”خبى عليا عجزه الجنسي”

صفية تريد الخلع
صفية تريد الخلع

تقدمت "صفية. ح" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها لرفع دعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة بالزنانيري قائلة للقاضي "قالي بحبك وهعوضك عن عجزي ماديا".

وأوضحت الزوجة المكلومة أنه تعرف عليها أثناء عملها موظفة بالهيئة العامة للآثار، وتقدم لخطبتها وتم رفضه من قبل والدها مرتين وأمام إصراره وافق والدي على الخطبة وتمت مراسم زفافنا خلال فترة وجيزة بحفل عائلي بسيط وسط فرحة عارمة من الأهل والأحباب.

فوجئت به عقب غلق باب شقة الزوجية ووجودنا بالغرفة بمفردنا يطلب تبديل ملابسي للاستعداد للعب البلاي ستيشن، وعقب انتهائنا من اللعب خلد للنوم وظل الوضع هكذا أسبوعا كاملا.

حاولت أن أحدثه عن أملي بالإنجاب في طفله وتجهيز ملابسها واحتياجتها، فصدمت به يتحشرج الحديث بحلقه ويصب عرق غزير من جبينه ويلقي بالطامه الكبرى بوجهي قائلا: " أنا أخفيت عليكي أني عاجز جنسيا نتيجة لإصابتي بعيب خلقي، ولكني ساعوضك معنويا وماديا عن ذلك".

ظننت منذ اللحظة الأولى أنه يمزح، ولكنه أكد حديثه بالمستندات والآشعة والفحوصات الطبية، فطلبت منه الانفصال حتى أستطع تحقيق حلم الأمومة، ولكنه رد قائلا "هنتبنى طفل من الملجأ".

رفضت وقررت إعطائه مهلة للانفصال بهدوء دون اللجوء لساحة القضاء، مشيرة إلى أن والدتها وقفت بجانبها وحاولت تعويضها نفسيا بالتنزه كثيرا، وحضور بعض الحفلات.

ومر أكثر من ثلاثة أشهر ولم ينفذ زوجها طلبها بالانفصال، فاضطرت للجوء لمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضده للتخلص من حياة بدأت بالخداع والتزييف.

البنك الأهلي
صفية تريد الخلع دعوى خلع محكمة الأسرة أخبار الحوادث

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB