موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي: نحرص على الاستفادة من خبرات بكتل الأمريكية في النقل والتشييد 

على هامش اللقاء
على هامش اللقاء

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم على هامش "مؤتمر مصر الدولى للبترول إيجبس ٢٠٢٠" مع رئيس مجلس إدارة شركة بكتل الأمريكية “بريندان بكتل”، وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

وأكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس أعرب عن تقديره لنشاط الشركة العالمية في مصر وللتعاون القائم معها، مشيرا إلى حرص مصر على الاستفادة من خبرات الشركة ليس فقط في قطاع البترول والغاز، وإنما أيضاً في قطاع النقل والتشييد في ضوء المشروعات التنموية الكبري الجارية في ربوع مصر، وكذلك في مجال معالجة وتحلية المياه الذي يمثل أحد المجالات ذات الأولوية الحيوية في إطار استراتيجية الدولة لحسن إدارة وتعظيم مواردها المائية.

وأوضح رئيس شركة بكتل ان هناك طموح كبير لدي الشركة لزيادة نشاط ومشروعاتها فى مصر، مشيرا في هذا السياق إلى مشروع مجمع البتروكيماويات في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الجاري التعاقد بشأنه مع وزارة البترول.

كما وجه رئيس بكتل التهنئة والتقدير للرئيس علي ما لمسه شخصيًا تجاه الجهود الكبيرة للدولة المصرية خلال الأعوام الماضية والتي انعكست علي كافة المجالات في مصر خاصة التنموية والاقتصادية، وكذلك البنية التحتية التي تتيح فرص واعدة للاستثمار، وكذلك توطين الصناعات وفق توجهات الدولة المصرية.

البنك الأهلي
السيسي بكتل الأمريكية النقل وزير البترول إيجبس 2020
tech tech tech tech
CIB
CIB