موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بخطة ناجحة .. ”سينرجي” تنقذ الدراما المصرية من الأتراك والهنود

دراما 2020
دراما 2020

احتلت المسلسلات التركية سوق الدراما المصرية والعربية لسنوات طويلة، وذلك بسبب غياب الأعمال الدرامية المصرية الجيدة، وغياب الرومانسية عنها، والتي استطاعت الأعمال التركية أن تحتلها وتتربع على عرشها بالوطن العربي ككل.

 

 

 

نتيجة بحث الصور عن مسلسلات تركي

 

 

الدراما المصرية استفاقت على سحب البساط من تحت أقدامها، لتقرر العودة وإعادة دورها الريادي مرة أخرى، وبدأت شركة سينرجي بإجراءات رأى بعض القائمين على صناعة الدراما أنها إجراءات تعسفية، والتي كان على رأسها تقليل عدد الأعمال الدرامية.

 

 

نتيجة بحث الصور عن مسلسلات رمضان 2019

 

 

واجهت السياسة التي اتبعتها شركة سينرجي في البداية بعض المشكلات، والتي كان منها عدم جودة السيناريوهات التي تم تحويلها إلى أعمال بشكل كبير، ثم مع بداية خلق مواسم درامية جديدة على شاشة التيلفزيون، جعلت من المسلسلات تواجد طوال العام، أصبحت الأعمال أكثر قوة.

 

 

 

وكانت البداية مع مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، والتي كسرت أولى المواسم والتي قدمت بها أبطال بصورة جديدة منهم إياد نصار، وإنجي المقدم، وأماني كمال، ومي سليم، ومن تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، ومن إخراج مرقس عادل.

 

 

نتيجة بحث الصور عن حواديت الشانزليزيه

 

 

ثم أطلت الشركة بمسلسل "بخط الإيد" والذي يعتمد على سياسة التشويق والإثارة وأعادت أحمد رزق كبطل للدراما بد غياب عدد من السنوات، وشاركه في هذا المسلسل إيمان العاصي وسوسن بدر وخالد كمال ومن تأليف هالة الزغندي و ورشة عمل ومن إخراج شيرين عادل.

 

 

نتيجة بحث الصور عن بخط الايد

 

 

تلاه مسلسل"الأخ كبير"، الذي أقر الجمهور والنقاد بإعادة الفنان محمد رجب إلى التمثيل بشكل مختلف، والتف حوله عدد كبير من الجمهور ينتظر حلقاته بشغف، وشارك في هذا العمل أيتن عامر ودينا فؤاد وعبير صبري، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

نتيجة بحث الصور عن الاخ الكبير

 

 

ومع تطوير شركة سينرجي للإنتاج الفني، لفكرة العمل الفني التي تعمل على الرقي به دائمًا، قامت بالاشتراك مع شركة الجابري للانتاج الفني ليقدما عملا مميزا ويقوموا بإعطاء واحدة من النجمات التي تستحق الفرصة دور البطولة وهي حنان مطاوع، والتي قدمت مسلسل"بت القبايل"، وشاركها في العمل عمرو عبد الجليل، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، ومنة فضالي، ومدحت تيخة، ومن إخراج حسني صالح.

 

 

نتيجة بحث الصور عن بت القبايل

 

 

ويتربع حاليًا على عرش التريند في مصر مسلسل "ختم النمر"، الذي قدمت من خلاله "سينرجي" أيَضًا أحمد صلاح حسني البطولة لأول مرة، وشاركه في هذه البطولة ميريهان حسين، ونسرين طافش، وعفاف شعيب، ومن تأليف وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

نتيجة بحث الصور عن ختم النمر

 

 

وتعمل سينرجي على إحداث طفرة درامية خلال الفترة القادمة من خلال إعادة نجوم إلى الساحة بعد غياب سنوات مثل أحمد عز وعمرو يوسف ويسرا، مع تجميعات فنية ضخمة، وجمهور ينتظر على شغف للمشاهدة.

 

 

نتيجة بحث الصور عن عمرو يوسف رمضان 2020

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
الفن السلطة سينرجي للانتاج الفني تامر مرسي دراما مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB