موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حسيت إني هقرا خبر وفاتك.. نجوم الفن يودعون نادية لطفي

نادية لطفي
نادية لطفي

نعى عدد من نجوم الوسط الفني، الراحلة نادية لطفي، والتي وافتها المنية منذ عدة ساعات، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 83 عامًا.

ونشرت إلهام شاهين، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعهما، وكتبت عليها معلقة: "حبيبتي الغالية في ذمة الله.. سأفتقد حنانك واحتواءك لي وسؤالك عنى يا أغلى الناس وأجمل قلب وأعظم فنانة.. لن يأتى الزمن بمثلك فنيًا و إنسانيًا.. علمتينا وأسعدتينا وأثرتى فينا.

وأضافت: "أفتخر إني تلميذتك وأكبر لحظات سعادة في حياتي كانت في قربي منك.. وداعًا يا غالية.. لن ننساكى أبدًا وستظلي حاضرة معنا بفنك الجميل الذي يسعدنا.. وإن شاء الله مثواكي الجنة.. والله يصبر كل محبينها".

فيما قالت يسرا: "فقدنا قامة عظيمة عزيزة جدًا على قلبي، قامة من قامات زمن السينما العربية الجميل، ومن أقرب الناس لي، تركتي بصمة في حياتي، وفي حياة كل من عرفك، حبيبتي الفنانة القديرة نادية لطفي، لكِ كتير وخالص الدعاء من كل قلبي، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

كما نعت هنا شيحة، نادية لطفي قائلة: "البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحلتي ولن ترحلي أبدًا من ذاكرتنا، من عيوننا ومن قلوبنا.. وداعًا ناديه لطفي".

 

وكتبت إسعاد يونس، عبر صفحتها الرسمية: "وداعًا النجمة الرائعة وصاحبة المواقف النبيلة نادية لطفي".

 

ونعتها رانيا محمود ياسين، قائلة: "سبحان الله صاحيه وحسيت أني هقرأ خبر وفاتك البقاء لله، كان لي نصيب أسمع صوتك لآخر مرة، وأنت بتعزي غادة نافع، وكنت حزينة جدًا أنك مش عارفه تيجي تؤدي واجب العزاء لصديقتك الفنان ماجدة بسبب مرضك، الله يرحمكم ويسكنكم فسيح جناته، ويرحمكم رحمة واسعة، بقدر وأكثر ما أمتعتوا وأسعدتم الناس بفنكم الراقي، الراقيين يرحلون الله يرحمها في جنة ونعيمها يارب . نسألكم الفاتحه والدعاء".

 

وقالت المطربة السورية أصالة: "الله يرحمها، ويصبر قلب أهلها ومن تعلق بها ، ويسكنها فسيح جناته، آمين يارب العالمين".

 

 

البنك الأهلي
الفن السلطة نادية لطفي وفاة ناية لطفي
tech tech tech tech
CIB
CIB