موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الوزراء يكشف حقيقة إغلاق محافظة الدقهلية جميع مجازر اللحوم

مجازر اللحوم
مجازر اللحوم

نفى المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول إغلاق محافظة الدقهلية جميع مجازر اللحوم بها.

وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه بالتواصل مع محافظة الدقهلية، نفت تلك الأنباء، مؤكدةً أنه لا صحة لإغلاق أيٍ من المجازر بالمحافظة، موضحةً أن جميع المجازر بالمحافظة تعمل بشكل طبيعى دون أى توقف، وأنها بصدد تنفيذ خطة لتطوير ورفع كفاءة المجازر الحكومية بالمحافظة والبالغ عددها 26 مجزرًا دون إيقاف العمل بها.

وتهدف خطة تطوير المجازر إلى تحويل الذبح اليدوي إلى الذبح نصف آلي، حيث تم اختيار ثلاث مجازر كمرحلة أولى وهم (مجزر المنصورة الجديد بميت الكرماء - مجزر السنبلاوين - مجزر دكرنس)، كما تم رفع مقاييسه التطوير من قبل المديرية وجهاز التعمير والإسكان، وسوف يتم تسليم المجازر للمقاول لبدء العمل بها.

وفي النهاية، ناشدت المحافظة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، تحري الدقة عند نشر أي أخبار أو معلومات لا تستند إلى أي حقائق، والتي قد تؤدي إلى إثارة بلبلة الرأي العام، وغضب المواطنين، وفي حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات يرجى الدخول على الموقع الإلكتروني للمحافظة (dakahliya.gov.eg).

البنك الأهلي
مجازر اللحوم محافظة الدقهلية الحكومة
tech tech tech tech
CIB
CIB