موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

فردوس محمد.. مأساة أشهر أم في السينما: مات لها 3 أبناء

الفنانة الراحلة فردوس محمد
الفنانة الراحلة فردوس محمد

اشتهرت بتقديم أدوار الأم التي برعت بها، والتي كانت من أفضل من جسدها على مدار سنوات، فكانت بدايتها بالأساس بدور أم، وساعدها في ذلك ملامها المصرية الأصيلة، التي شبهت أمهات كثيرة، بالاضافة إلى طريقتها في الأداء التي اسكبتها حب الجمهور.

إنها فردوس محمد التي اشتهرت بتأديتها لأدوار الأمومة على مدار تاريخها الفني ككل، فقد بدأت التمثيل عام 1935 بفيلم "دموع الحب"، لتقدم يعدها بـ4 سنوات دور الأم للمرة الأولي في فيلم "الدكتور"، ومنذ ذلك الحين وهي تجسد أدوار الأم التي برعت بها.

 

نتيجة بحث الصور عن فردوس محمد

كانت من أشهر الافلام التي شاركت بها:"ليلى بنت الريف"،"الفرسان الثلاثة"،"أولاد الفقراء"،"المتهمة"،"الطريق المستقيم"، وغيرهما الكثي من الأعمال.

ومع تلك البراعة التي شهد لها الجميع، لم تحصل فردوس محمد في أرض الواقع على لقب أم أمام الناس، فتوفى لها 3 من الأطفال فور ولادتهم، لتقرر في المرة الرابعة بعد نصيحة أحد أصدقاءها لها لتخفي نبأ الولادة منعًا للحسد، وتقول إن المولود توفي كالعادة، ثم تعلن تبنيها طفلًا من أحد الملاجئ.

نتيجة بحث الصور عن فردوس محمد

وصار هذا الخبر مخفي عن الجميع لمدة 17 عام، لتعترف بحقيقة الأمر في حفل زفاف ابنتها من مدير التصوير محسن نصر، لتنهمر في البكاء وتعترف بحقيقة الأمر أمام الجميع.

 

نتيجة بحث الصور عن فردوس محمد

وجاءت وفاة فردوس محمد عام 1961، بعد إصابتها بمرض السرطان لتتوفى عن عمر يناهز 55 عام.

البنك الأهلي
فردوس محمد نوستالجيا السلطة السينما المصرية أشهر أم في السينما
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB