موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عقارات

معرض العقارات وفن العيش المغربى في دبي .. 30 نوفمبر

SMAP Expo
SMAP Expo

تستعد دبى للمرة الأولى، بتخصيص مساحة كبيرة لقطاع العقارات وفنّ العيش المغربي، ويعتبر ذلك منصّة للتبادلات المؤسّساتية ومنتدى للاستثمارات بين المملكة المغربية والإمارات العربية المتّحدة، ابتداء من 30 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2020.

وتنظم دبى الدورة الأولى من معرض SMAP Expo دبي 2020، وسيكون المعرض الأكبر الذي تستضيفه دبي، وسيكون مخصّصًا لمجال العقارات وأساليب العيش المغربية ولترويج التبادلات الاقتصادية بين المملكة المغربية والإمارات العربية المتّحدة.

ومن المقرر أن يحتضن المعرض مجموعة واسعة من العروض الخاصة بالعقارات تقدّمها الشركات المتعهّدة من مختلف أنحاء المملكة المغربية، إلى جانب عدد كبير من شركات البناء وحضور شركات التشغيل المؤسساتية المغربية والإماراتية، بحضور جهات قانونية، والوكالات العامّة المروّجة للاستثمارات، وشركات التمويل، والخدمات.

كما يهدف المعرض إلى توجيه المستثمرين المؤسستيين الإماراتيين والمغاربة عبر منصّة تبادلات وندوات متعدّدة القطاعات مخصّصة للترويج للاستثمارات، ودعم المنظّمات المصرفية التي تقدّم خدمات تتراوح من خيارات القروض ودراسة مختلف فرص الاستثمار والتعاون المغربي-الإماراتي وصولًا إلى فتح الحسابات وتسهيلات أخرى للعمليات في الخارج.

يشكّل معرض SMAP EXPO دبي محورا فريدًا للتبادلات واللّقاءات، فيسمح بتفاعل المستثمرين المحتملين من جهة، والأخصائيين المحترفين في مجال العقارات والفعاليات الرئيسية في التطوير الاقتصادي والسياحي والتقليدي بين المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة من جهة أخرى.

البنك الأهلي
معرض العقارات فن العيش المغربى دبي أخبار العقارات
tech tech tech tech
CIB
CIB