موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 10:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يسعى لخطف مبابي بسبب تشافي

مبابي
مبابي

يحوم الغموض حول الوجهة المقبلة للنجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

 

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت اسم مبابي بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدماته، إلا أنه قد ينضم إلى برشلونة.

 

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي فرانسيس أجيلار، بصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن عودة تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، المحتملة لبرشلونة، كمدير فني للفريق، خلفًا لنظيره الحالي إرنستو فالفيردي، قد تسهم في تحويل وجهة مبابي.

 

 

وأوضح الصحفي أجيلار في مقاله للصحيفة الإسبانية، أن تشافي يمتلك علاقة جيدة بأمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، والأخير يمتلك نادي باريس سان جيرمان، وبالتالي قد يلعب هذا الأمر دورًا في انتقال مبابي إلى قلعة "كامب نو" بدلًا من ريال مدريد.

 

 

وأكد أجيلار أن الخلافات بين ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان؛ بسبب صفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قد تنتهي في المستقبل، من خلال التواصل مع تشافي وإبرام الصفقة، والتي ستكون بمثابة صفعة للنادي الملكي.

 

 

وكانت الصحف الإسبانية قد أفادت بأن تشافي بات قريبًا من تولي تدريب برشلونة خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث توصل الطرفان لاتفاق بشأن كافة الأمور، ويتم تجهيز عقدًا سيمتد مبدئيًا حتى 2022.

 

 

وباتت أيام فالفيردي على رأس القيادة الفنية لبرشلونة معدودة، بعدما تلقى الفريق هزيمة قاسية ومفاجئة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسبانية.

 

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

البنك الأهلي
برشلونة مبابي تشافي ريال مدريد أخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB