موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فالفيردي : جئنا إلى السعودية للفوز بالسوبر الإسباني

فالفيردي
فالفيردي

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن فريقه حصر إلى السعودية من أجل التتويج ببطولة كأس السوبر الإسباني ، رغم صعوبة المنافسة على اللقب بنظامه الجديد، الذى يقام خلاله الدور نصف النهائي قبل المباراة النهائية.

 

 

ويستعد برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد مساء غدا الخميس على ملعب "الجوهرة"، فى الدور نصف النهائي من البطولة، على أن يلعب الفائز أمام الفائز من مباراة ريال مدريد وفالنسيا التى تقام بعد قليل على الملعب ذاته.

 

 

فالفيردي حضر المؤتمر الصحفي للمباراة متأخرا وبرر ذلك بسبب زحمة السير، ثم أكد على أن فريقه حضر للسعودية من أجل التتويج بلقب السوبر الإسباني حيث قال: " جئنا إلى هنا للفوز بالبطولة".

 

 

وأضاف: " مباراة يوم الغد نعتبرها نهائي، سوف نبحث عن الفوز، لكننا نعرف ان اتلتيكو فريق صعب، أتلتيكو يلعب دائمًا مباريات رائعة ضدنا".

 

 

وانتقد فالفيردي البطولة بنظامها الجديد حيث قال: " غريب أن نلعب كأس السوبر بـ 4 فرق ،لو طلبوا مني الخيار فسأقول العودة للنظام السابق هو الأفضل".

 

 

وعن مسألة رحيل نجم الفريق أرتورو فيدال قال: " فيدال سيكون معنا يوم الغد في التشكيلة الأساسية أو الدكة، ولا يهمنا اهتمام الأندية الأخرى بلاعبينا".

 

البنك الأهلي
فالفيردي برشلونة السعودية السوبر الإسباني

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB