موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر .. مباراة ريال مدريد وفالنسيا في كأس السوبر الإسباني

بث مباشر ريال مدريد وفالنسيا كأس السوبر الإسباني
بث مباشر ريال مدريد وفالنسيا كأس السوبر الإسباني

يقدم موقع السلطة خدمة البث المباشر لـ مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدور النصف نهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني، اليوم في الساعة التاسعة مساءً ، والذي تستضيفه جده على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

 

 

ويواجه النادي الملكي فالنسيا اليوم ويسعى لتحقيق الفوز من أجل التأهل للمباراة النهائية، ومقابلة إحدى لفريقين برشلونة ، أتلتيكو مدريد، وقد حقق ريال مدريد الفوز باللقب 10 مرات بينما فاز نادي برشلونة باللقب 13 مرة، وفالنسيا فاز به مرة واحدة، وأتلتيكو مدريد فاز مرتين باللقب، لذا من المتوقع أن تكون المبارة نارية وتنافسية قوية بين الطرفين حيث يسعى كلا الفريقين للوصول للمباراة النهائية.

 

 

يدخل النادي الملكي لقاء اليوم تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، ولكن يفتقد الفريق جهود عدد من لاعبيه بسبب الإصابة، على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما، والبلجيكي ايدين هازارد، والويلزي جاريث بيل، مما يؤثر على أداء النادي الملكي، ومن المنتظر أن يقود الهجوم الصربي لوكا يوفيتش، و البرازيلي رودريجو،بينما يستعيد جهود البرازيلي مارسيلو، والكولومبي جيمس رودريجيز.

 

 

 

بينما يدخل نادي فالنسيا لتحقيق الفوز اليوم على حساب النادي الملكي والتأهل للمباراة النهائية، ويفتقد فالنسيا لخدمات رودريجو الذي سيتغيب بداعي الاصابة، كما يتغيب اللاعب كريستيانو باتشيني، وكانجين لي، ومانو باييخو.

 

 

شــاهــد البــث الـمـبـاشـر ..

 

البنك الأهلي
بث مباشر ريال مدريد ريال مدريد وفالنسيا كأس السوبر الإسباني مدينة الملك عبد الله
tech tech tech tech
CIB
CIB