موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 01:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الأرصاد تبشر المواطنين: ارتفاع درجات الحرارة خلال أيام

طقس اليوم الأحد
طقس اليوم الأحد

أكدت الدكتورة إيمان شاكر، رئيس مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية ، تحسن الأحوال الجوية خلال الأيام القادمة بعدما شهدته البلاد من انخفاض في درجات الحرارة وسقوط للأمطار.

وقالت رئيس مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية لها عبر برنامج " صباح البلد "، إن الأحوال الجوية بدأت بالأمس في التحسن حيث بدأت درجات الحرارة في الارتفاع التدريجي لتعود إلى معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام خلال هذا الأسبوع.

وأكدت الدكتورة إيمان شاكر أن فرص الأمطار منعدمة تماما على كافة أنحاء الجمهورية بتلك الفترة، ولكن عادت الشبورة المائية من جديد خاصة بالصباح الباكر على الطرق الزراعية والصحراوية وبالمناطق القريبة من المسطحات المائية.


وطالبت رئيس هيئة الاستشعار عن بعد من سائقي المركبات بالقيادة بصورة متأنية والسير بهدوء لجميع المسافرين على الطرق الزراعية، مؤكدة أن هذا الأسبوع سوف يشهد استقرارا في حالة الطقس.


وأضافت أنه من المقرر أن يسود طقس مائل للبرودة على كافة الأنحاء نهارا شديد البرودة ليلا، وتصل لحد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد، وأشارت إلى أن الرياح أغلبها غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة.

البنك الأهلي
الأرصاد الجوية درجات الحرارة صباح البلد الشبورة المائية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB