موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

ترامب يحتفل بعيد ميلاد نجله الأصغر

ترامل
ترامل

أحتفل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعيد ميلاد نجله الأصغر "إيريك ترامب"، ونشر صورة تجمعه مع أبنائه عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، مصحوبا بتعليق:"كل عام وانت بخير إيريك".

كما حرص شقيقه الأكبر دونالد ترامب جونيور علي تهنئته بعيد ميلاده، نشر صورة لهم فى طفولتهم مع شقيقتهم إيفانكا، عبر حسابه بـ"أنستجرام"، معلقا عليها، قائلا:"عيد ميلاد سعيد لأخى طويل القامة جدا ولكن الصغير".

ويتولّى إريك ترامب مع شقيقه البكر دونالد جونيور إدارة مجموعة "ترامب أورغانايزايشن" التي تدير استثمارات أسرة ترامب في الولايات المتحدة والخارج، من العقارات والفنادق إلى نوادي الجولف، وذلك منذ وصول والدهما إلى سدّة الرئاسة فى يناير 2017.

ورزق إيريك منذ عدة شهور بمولودة جديدة، أطلق عليها "دوروثي"، والمولودة الجديدة هي الحفيدة العاشرة لترامب البالغ من العمر 73 عاما، والذي له خمسة أولاد من ثلاث زيجات.

من ناحية أخرى أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى تصريحات لإذاعة محلية اليوم الثلاثاء ، أن تصفية قاسم سليماني قائد فليق القدس فى الحرس الثورى الإيرانى كان من المفترض أن يتم قبل 15 عاما ، ووصل جثمان قاسم سليمانى لمدينة كرمان بجنوب شرق إيران لدفنه ، وقد ناقش وزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف ونظيره العراقى محمد على الحكيم، تداعيات مقتل الجنرال الإيرانى قاسم سليمانى فى غارة أمريكية.

وأفاد القسم الإعلامى بوزارة الخارجية الإيرانية - وفقا لما أوردته وكالة أنباء (إرنا) الإيرانية - بأن ظريف وصف، خلال اتصال هاتفى أجراه الجانبان اليوم السبت، العملية العسكرية الأمريكية التى أدت لمقتل سليمانى بأنها "عمل إرهابي"، مؤكدًا ضرورة احترام استقلال العراق وسيادة أراضيه.

البنك الأهلي
ترامب نجل ترامب
tech tech tech tech
CIB
CIB