موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

ابنة قاسم سليماني : ”حسن نصر الله سينتقم لمقتل والدي”

قاسم سليماني
قاسم سليماني

قالت ابنة قائد فيلق القدس بالحرس الإيراني قاسم سليمانى، زينب سليماني ، إن الأمين العام لـ حزب الله حسن نصر الله سينتقم لدماء والدها الذى اغتالته الولايات المتحدة فجر الجمعة الماضي بصحبة نائب رئيس هيئة الحشد الشعبى أبو المهدي المهندس بالقرب من مطار بغداد .
 

وفي لقاء مع قناة المنار، قالت زينب: "السلام عليك عمنا العزيز سيد حسن نصر الله الذى أعلم أنه سوف ينتقم لدماء والدى".
 

وخاطبت الرئيس الأمريكى ترامب قائلة: "لم تكن مثل والدى، لهذا السبب استهدفته بصاروخ ولو كنت تمتلك الشجاعة لواجهته وجها لوجه".
 

في لقاء زينب مع المرشد الأعلى الإيراني على خامنئي، يوم السبت، سألته قائلة:"مَن سينتقم لوالدي؟"
 

ويتحدث الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، الأحد، في الحفل التأبيني الذي سيقيمه الحزب على مقتل سليماني وأبو مهدي المهندس.
 

وقال نصر الله الجمعة الماضية، إن "القصاص من قتلة سليماني، سيكون أمانة كل المقاومين حول العالم"، وذكر: "نحن الذين بقينا بعده، فسنكمل طريقه وسنعمل في الليل والنهار لنحقق أهدافه، وسنحمل رايته في كل الساحات والميادين والجبهات، وستتعاظم انتصارات محور المقاومة ببركة دمائه الزكية كما كبرت بحضوره الدائم وجهاده الدؤوب".

أضاف نصر الله "القصاص العادل من قتلته المجرمين الذين هم أسوأ أشرار هذا العالم سيكون مسؤولية وأمانة وفعل كل المقاومين والمجاهدين على امتداد العالم": "القتلة الأمريكيون لن يستطيعوا إن شاء الله أن يحققوا أيا من أهدافهم بجريمتهم الكبيرة هذه، بل ستتحقق كل أهداف الحاج قاسم بفعل عظمة روحه ودمه وعلى أيدي إخوانه وأبنائه وتلامذته المقاومين والمجاهدين من كل شعوب أمتنا".

البنك الأهلي
قاسم سليماني زينب سليماني حسن نصر الله حزب الله مطار بغداد الولايات المتحدة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB