موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 07:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

شاهد.. 4 عربات جديدة تنضم إلى ترام الإسكندرية

عربات الترام الجديدة بالإسكندرية
عربات الترام الجديدة بالإسكندرية

أعلنت الهيئة العامة لنقل الركاب، وصول 4 عربات ترام جديدة للانضمام إلى أسطول النقل العام بالإسكندرية وسوف يتم التشغيل بعد إجراء الاختبارات اللازمة من قبل مهندسين وفنيين هيئة النقل العام بالإسكندرية.

قال المهندس على صقر مدير عام الإدارة العامة لمتابعة الحركة بالهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، أن هيئة النقل العام شهدت طفرة نوعية كبرى خلال السنتين الماضيين من خلال، توريد وتشغيل وحدات ترام جديدة مكيفة و مزودة بالإنترنت لأول مرة فى مصر.

وقال صقر، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: وصلت 4 وحدات ترام أوكرانية جديدة الى الإسكندرية بالاضافة إلى شحن 2 من دولة أوكرانيا في الطريق إلى الإسكندرية، أى أنه بحلول يناير 2020 سوف تشهد الإسكندرية تشغيل 8 عربات من الترام الجديدة على خط الرمل.

وحول مميزات الترام الأوكراني قال المهندس على صقر، إن الترام مكيف و بها درجة مرتفعة من معاملات الأمان حيث لا يمكن التحرك دون غلق الباب، كما أن العجل مغلف كاوتش يمتص الصدمة و لا يصدر ضوضاء ، بالإضافة إلى وجود إذاعة داخلية للتحدث الى الركاب.

وحول سعر التذكرة قال إن سعر التذكرة 5 جنيهات نظرا لارتفاع مميزات الترام و هى تشهد إقبال كبير من المواطنين، و جارى التنسيق مع إحدى شركات الإنترنت للتعاقد على باقة أكبر لاستيعاب الأعداد الكبيرة والإقبال على الترام

البنك الأهلي
مصر ترام الإسكندرية هيئة النقل العام أوكرانيا
tech tech tech tech
CIB
CIB